4 مايو 2024 11:44 25 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

«اتحاد العمال» يعقد مؤتمر «الاقتصاد الأخضر».. اليوم

الاقتصاد الأخضر
الاقتصاد الأخضر

يستعد الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، اليوم الأربعاء، لعقد مؤتمرًا موسعًا تحت عنوان «الاقتصاد الأخضر» يشارك فيه عاملات وعمال مصر على مستوى المنظمات النقابية، وكان الاتحاد قد نناقش أمس عددًا من تقارير أنشطة الاتحاد ومنظماته النقابية، على المستويين المحلي والخارجي.

«اتحاد العمال» يعقد اليوم مؤتمر «الاقتصاد الأخضر»

وتضمن الاجتماع مناقشة خطة التحرك العمالي في كافة مواقع العمل، لنبذ الأكاذيب والتصدي لمحاولات التشكيك التي تريد النيل من مقدرات الوطن، والتأكيد على دور العمال في التنمية الاقتصادية والاجتماعية، وبناء الجمهورية الجديدة.

وفي استجابة لطلب رئيس الاتحاد العام في الاجتماع الأول للسكرتارية والمرأة العاملة تقرر عقد مؤتمر موسع بقاعة المؤتمرات الكبرى بالاتحاد العام بعنوان الاقتصاد الأخضر، يشارك فيه عاملات وعمال مصر على مستوى المنظمات النقابية.

ومن المقرر أن ينتهي المؤتمر بوضع حملة قومية تبدأ بمشاركة ممثلات المرأة العاملة، بغرس مجموعة من الأشجار والانضمام لحملة «اتحضر للأخضر»، وذلك دعماً للاقتصاد القومي والتنمية المستدامة المعتمدة على الخامات والمنتجات المحلية.

اقرأ أيضاً

أسواق للمعلومات مصر 2030
الاتحاد العام لنقابات عمال مصر الاقتصاد الأخضر مؤتمر الاقتصاد الأخضر خطة التحرك العمالي بناء الجمهورية الجديدة المرأة العاملة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات