14 مايو 2024 08:02 6 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

الجمعة المقبلة.. قطع المياه عن عدة مناطق في الجيزة لمدة 12 ساعة

أرشيفية
أرشيفية

أعلنت محافظة الجيزة، أن الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي سيربط خط محطة مياه أوسيم الجديد بقطر 1000 مم بخط المياه الحالي بقطر 900 مم؛ لبدء تشغيل محطة مياه أوسيم؛ لتحسين جودة الخدمة المقدمة للمواطنين.

وأوضحت المحافظة، أن الأمر سيتطلب من شركة مياه الشرب والصرف الصحي قطع المياه لمدة 12 ساعة ابتداء من الساعة الخامسة مساء يوم الجمعة الموافق 2/12/2022 وحتى الخامسة في صباح يوم السبت الموافق 2022/12/3.

وأعلنت أن المناطق المتضررة من انقطاع المياه هي: «ناهية، وكرداسة، وصفط اللبن، وزاوية نبت، وأوسيم، سقيل، وبرطس، وصيدا، والقيراطيين، والكوم الأحمر، والزيدية، والشنباري»، بالإضافة إلى ضعف المياه في قرى شمال الجيزة وهي «بهرمس، والجلاتمة، والمناشي، ذات الكوم».

وشدد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، على ضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة لأعمال إعادة ضخ المياه بشكلها الطبيعي إلى المناطق المتضررة، مع توفير المركبات المائية للمناطق المراد القطع عنها خلال فترة العمل.

ووجه المحافظ رؤساء مراكز ومدن أوسيم وكرداسة ومنشاة القناطر بالمتابعة الميدانية والتنسيق مع الجهات المعنية لإزالة أي معوقات، وسرعة إنجاز العمل في المواعيد المحددة.

وذكرت محافظة الجيزة أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي ستوفر سيارات محملة بمياه الشرب النظيفة للتنقل في المناطق المتضررة، وبالنسبة لحالات الطوارئ، توجه بالاتصال بالخط الساخن 125 لتلبية احتياجات المواطنين على الفور.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الجيزة قطع المياه مياه الشرب انقطاع المياه في الجيزة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات