9 مايو 2024 08:05 1 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
الرئيس الروسي: حجم التبادل التجاري بين دول الاتحاد الأوراسي سجل 89 مليار دولار”السلع التموينية” تتعاقد على 420 طن قمح روسي ورومانيبسبب حرب غزة.. الأمم المتحدة تتوقع تراجع الناتج المحلي لمصر بنسبة بين 2.6 و 3%وزير الصناعة: نستهدف إدخال قطاعات جديدة في العلاقات التجارية مع الأردنوزير الصناعة الأردني: حجم التبادل التجاري مع مصر وصل إلى 900 مليون دولار في 2023وزيرة التعاون الدولي تطلع إلى زيادة حجم الاستثمارات والتبادل التجاري مع الأردنالمنطقة الصناعية بـ”قفط” تشهد طفرة كبيرة خلال آخر 10 سنوات| إنفوجرافبمشاركة 26 شركة.. انطلاق فاعليات البعثة التجارية للمجلس التصدري للملابس بإسبانيانقيب الزراعيين: إنتاج 35 مليون طن سنويًا من الخضروات والفاكهة| فيديورئيس الوزراء يصدر قرارًا بإنشاء ميناء بحري في رأس الحكمة| مستندتضم ذرة وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 77620 طنًا من البضائعرئيس الوزراء يتابع خطة إدارة وتشغيل المنطقة المركزية للأعمال في العاصمة الإدارية
طاقة ومعادن

بنسبة 2%.. ارتفاع أسعار الغاز الطبيعي في أوروبا وسط البرد القارس

 أسعار الغاز الطبيعي الأوروبي
أسعار الغاز الطبيعي الأوروبي

ارتفعت أسعار الغاز الطبيعي الأوروبي خلال تعاملات اليوم الأربعاء، بنسبة 2% لتسجل حوالي 140 يورو لكل ميجاوات في الساعة، وقت نشر الخبر.

سعر الغاز البريطاني

ارتفعت العقود الآجلة للغاز الطبيعي في المملكة المتحدة بالقرب من 350 بنسًا لكل وحدة حرارية، بنسبة صعود 1.06% وقت نشر الخبر.

بدأت درجات الحرارة في أوروبا في الانخفاض، مما أدى إلى زيادة الطلب على الغاز للتدفئة والضغط على المخزونات.

خلال الأسبوعين المقبلين، ستواجه أوروبا درجات حرارة باردة بسبب انفجار القطب الشمالي الذي سيضرب المملكة المتحدة ودول الشمال في الغالب.

كانت المخازن الغاز في الاتحاد الأوروبي ممتلئة بنسبة 90.9% اعتبارًا من 5 ديسمبر، مقارنة بـ 91.3% في اليوم السابق.

على الرغم من أن الاحتياطيات لا تزال ممتلئة أكثر من المعتاد وأن واردات الغاز الطبيعي المسال الكبيرة تعوض الانخفاض في تدفقات الغاز الروسي، إلا أن التوقعات لا تزال صعبة حيث يشير العديد من المحللين إلى أن الطلب سيحتاج إلى مزيد من الانخفاض وستكون هناك حاجة لمزيد من واردات الغاز الطبيعي المسال خلال أشهر الشتاء.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار الغاز الطبيعي الأوروبي الغاز الطبيعي بورصة السلع البورصة السلعية الطقس البارد في أوروبا
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات