26 أبريل 2024 16:43 17 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا يبحثان التعاون بمجالات صناعة السفن والتحول الأخضرفيتش: التصعيد في الشرق الأوسط قد يشكل مخاطر اقتصادية على مصرالعقود الآجلة لفول الصويا تتباين عند تسوية بورصة شيكاغوالقومي للأجور: قرار رفع الحد الأدنى لـ 6 آلاف جنيه بالقطاع الخاص «إلزامي»شعبة الأجهزة الكهربائية تتوقع انخفاضًا جديدًا فى الأسعار الأسبوع المقبلالعقود الآجلة للذرة ترتفع بشكل طفيف بختام تعاملات السوق الأمريكيقطاع الأعمال: إقامة مجمع صناعي للاستفادة من منتجات ”المحلول المر” بالعريشأسعار القمح العالمية ترتفع بالقرب من أعلى مستوى لها خلال 3 أشهررئيس هيئة التعمير: 200 ألف فدان أراضى بسيناء تصدر منتجاتها للأسواق العالمية«أبو ظبي» توقع اتفاقية لتجميع الطائرات الشراعية الكهربائية بمجمع صناعة المركبات الذكيةبورصة الأرجنتين تعتزم تخفيض توقعاتها لإنتاج فول الصويا البرازيلينائب وزير السياحة تشارك بمؤتمر ”الابتكار بصناعة السياحة فى ظل التغيرات المعاصرة”
أسعار السلع

اعرف أسعار السكر اليوم بعد الزيادات الأخيرة

أسعار السكر اليوم
أسعار السكر اليوم

ثبتت أسعار السكر اليوم الخميس 29-12-2022، لدى تجار الجملة، فيما انخفض جنيهًا واحدًا لدى المستهلكين، ويأتي ذلك عقب حالة من الارتفاع خلال تعاملات أمس، بمقدار 150 جنيهًا بالطن.

كما واصلت أسعار الجلوكوز والنشا الغذائي الثبات عند نفس مستوياتها السعرية التي سجلتها الخميس الماضي.

سعر السكر اليوم

وارتفع سعر السكر بشكل ملحوظ خلال الفترة الأخيرة؛ بسبب حالة الغموض المسيطرة على السوق؛ نتيجة قلة المعروض من السكر، وتوافر السلعة لدى التجار بكميات محدودة.

وأكد الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، خلال اجتماع مجلس الوزراء، مساء الاثنين الملاضي، أن الاحتياطي الاستراتيجي من السلع الأساسية في الحدود المُطَمئنة، حيث يبلغ الرصيد الحالي من السكر 2.7 شهر، مع الإشارة إلى أن موسم توريد السكر الجديد يبدأ في شهر يناير المقبل.

وعلى صعيد البورصة العالمية، انتعشت أسعار العقود الآجلة للسكر الخام في الجلسة الصباحية لتداولات اليوم في بورصة نيويورك، كما شهدت العقود الآجلة للسكر الأبيض ارتفاعًا ببورصة لندن، وقت كتابة هذا الخبر.

أسعار السكر اليوم للجملة

السكر الأبيض

استقر سعر السكر الأبيض اليوم عند 16.800 جنيه للطن، عقب ارتفاع سعر الطن أمس، بمقدار 150 جنيهًا.

أسعار الجلوكوز

كما ثبتت أيضًا أسعار الجلوكوز، ليسجل سعر الطن 17.500 جنيه.

أسعار النشا الغذائي

استقرت أسعار النشا الغذائي اليوم، ليبلغ سعر الطن 18.000 جنيه.

سعر السكر للمستهلك

سجل سعر كيلو السكر للمستهلك اليوم الخميس 19 جنيهًا.

أسعار السكر الأبيض والخام في البورصات العالمية

أسعار السكر الخام في بورصة نيويورك

انتعشت العقود الآجلة للسكر الخام في بورصة نيويورك خلال تداولات اليوم الخميس، حيث سجل عقد مارس 2023 نحو 20.20 سنت للرطل، بمقدار زيادة 0.04 سنت، وقت كتابة هذا الخبر.

وزاد عقد مايو 2023 بنسبة 0.16%، ليسجل 18.86 سنت للرطل، أي بمقدار ارتفاع 0.03 سنت.

أسعار السكر الأبيض في بورصة لندن

صعدت العقود الآجلة للسكر الأبيض في مستهل جلسة اليوم الخميس، في بورصة لندن للسلع، حيث ارتفع عقد تداول شهر مارس 2023، لتصل إلى 557.40 دولار للطن، بمقدار زيادة 1.70 دولار، أي بنسبة 0.31%.

وارتفع عقد تداول مايو 2023 ليسجل 535.90 دولار للطن، بصعود قدره 1 دولار.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار السكر اليوم السكر بورصة السلع سعر طن السكر سعر السكر للجملة سعر السكر للمستهلك السكر الأبيض الجلوكوز النشا السكر الخام البورصة السلعية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات