28 مارس 2024 15:00 18 رمضان 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع أخبار محلية

«مدبولي» يتابع سير الإفراج الجمركي عن السلع والبضائع بالأسكندرية

الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء
الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

تابع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، سير إجراءات الإفراج الجمركي عن السلع والبضائع، خلال زيارته لمحافظة الأسكندرية، في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بخصوص هذا الشأن.

ورافق رئيس الوزراء، في جولته الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور محمد معيط، وزير المالية، والفريق كامل الوزير، وزير النقل، والسيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، وأحمد سمير، وزير التجارة والصناعة.

واستقبل الوفد المتوجه إلى الأسكندرية، اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، ونائبيه الدكتورة جاكلين عازر، والدكتور أحمد جمال، والدكتور علاء عز، الأمين العام لاتحاد الغرف التجارية، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، ومسئولو الجهات المعنية.

وأوضح مدبولي، أن الزيارة تأتي في ضوء متابعة سير الإجراءات التي تتم في ميناء الإسكندرية، فيما يتعلق بالإفراج عن السلع ومختلف البضائع، في إطار توجيه السيد الرئيس بسرعة الإفراج عن السلع المكدسة بالموانئ المصرية؛ لتوفير احتياجات السوق المحلية من هذه السلع، وإعادة طمأنة المواطنين بأن الدولة حريصة على توفير احتياجاتهم من السلع المختلفة.

وأكد أنه تم التوافق مع القطاع المصرفى على الأولويات التي سيتم التحرك وفق ترتيبها؛ بهدف العمل على سرعة الإفراج عن جميع السلع بالموانئ، حيث ستكون الأولوية في الإفراج عن البضائع للسلع الغذائية، ومكونات التصنيع الغذائي، والأدوية، ومستلزمات الإنتاج والمصانع.

أسواق للمعلومات مصر 2030
السلع الخدمات واردات السلع والخدمات المنتجات الغذائية الإفراج الجمركي مصطفى مدبولي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات