26 أبريل 2024 13:04 17 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
العقود الآجلة لفول الصويا تتباين عند تسوية بورصة شيكاغوالقومي للأجور: قرار رفع الحد الأدنى لـ 6 آلاف جنيه بالقطاع الخاص «إلزامي»شعبة الأجهزة الكهربائية تتوقع انخفاضًا جديدًا فى الأسعار الأسبوع المقبلالعقود الآجلة للذرة ترتفع بشكل طفيف بختام تعاملات السوق الأمريكيقطاع الأعمال: إقامة مجمع صناعي للاستفادة من منتجات ”المحلول المر” بالعريشأسعار القمح العالمية ترتفع بالقرب من أعلى مستوى لها خلال 3 أشهررئيس هيئة التعمير: 200 ألف فدان أراضى بسيناء تصدر منتجاتها للأسواق العالمية«أبو ظبي» توقع اتفاقية لتجميع الطائرات الشراعية الكهربائية بمجمع صناعة المركبات الذكيةبورصة الأرجنتين تعتزم تخفيض توقعاتها لإنتاج فول الصويا البرازيلينائب وزير السياحة تشارك بمؤتمر ”الابتكار بصناعة السياحة فى ظل التغيرات المعاصرة”وزارة التموين: منح علاوة 300 جنيه لمزارعى البنجر عن شهرى مارس وأبريلخبير اقتصادى: الدولة أنفقت 750 مليار جنيه على تنمية سيناء
اقتصاد

القطاع الصناعي الأمريكي يواصل التراجع ويبلغ أدنى مستوياته منذ عامين

أرشيفية
أرشيفية

أظهرت بيانات معهد الإمداد الأمريكي، اليوم الأربعاء، تراجع مؤشر مديري المشتريات للتصنيع، ليسجل 48.4 الشهر الماضي، وهو أدنى مستوى له منذ مايو 2020، وانخفض من 49 في نوفمبر ـ وفقًا لبلومبرج.

تقلصت الطلبات الجديدة ومؤشرات الإنتاج خلال الشهر الماضي، وتراجع كل منها إلى أقل مستوياتها منذ مايو 2020، حيث هبط مؤشر الطلبيات الجديدة إلى 45.2 في ديسمبر مقارنة مع 47.2 في نوفمبر، وتراجع مؤشر الإنتاج 3 نقاط إلى 48.5 نقطة.

كما سجلت 13 صناعة انخفاضًا في الشهر الماضي، بقيادة المنتجات الخشبية، والمعادن المصنعة، والمواد الكيميائية والورق، بينما توسعت الصناعات البترولية الأولية فقط.

كانت النقطة المضيئة في تقرير الأربعاء هي الانخفاض المستمر في تكاليف المدخلات، حيث انخفض مقياس الأسعارإلى 39.4، وهو أدنى مستوى منذ أبريل 2020.

ويشار إلى أنه عندما تكون قراءة المؤشر أدنى من 50 نقطة يعكس ذلك الانكماش في القطاع الصناعي، بينما يشير المستوى أعلى من 50 نقطة إلى النمو والتوسع في القطاع الصناعي.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الاقتصاد الأمريكي التضخم في الولايات المتحدة القطاع الصناعي في الولايات المتحدة الانكماش في الولايات المتحدة ارتفاع الأسعار في الولايات المتحدة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات