26 أبريل 2024 17:56 17 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
سوق العقارات

«الجزار» : تم وجارٍ تنفيذ 3264 وحدة سكنية بـ «سكن كل المصريين» في غرب قنا

الوحدات السكنية
الوحدات السكنية

أعلن وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عاصم الجزار، أنه تم وجارٍ تنفيذ 3264 وحدة سكنية ضمن المبادرة الرئاسية "سكن كل المصريين" بالمرحلة الأولى في غرب قنا، وهي إحدى مدن الجيل الرابع التي يتم تنفيذها في صعيد مصر داخل إقليم محافظة قنا.

وأشار وزير الإسكان، إلى أنه يجري تنفيذ المرحلة الأولى من محطة مياه الشرب بالمدينة، إضافةً إلى تنفيذ 30 عمارة في مرحلة متقدمة بمشروع مصر للإسكان المتوسط، بإجمالي 720 وحدة سكنية.

قد تكون صورة ‏سماء‏

وأضاف رئيس جهاز المدينة مصطفى سعيد، أنه تم وجارٍ الانتهاء من تنفيذ 136 مبنى، ضمن مبادرة رئيس الجمهورية "سكن لكل المصريين" بمساحة 90 مترًا مربعًا، نموذج من ثلاث غرف وصالة، مؤكدا أنه يجري تكثيف الجهود في مختلف القطاعات بالمدينة لتقديم الخدمات اللازمة للمنتقلين إلى المدينة، وجارٍ رصد الموقف التنفيذي لـ720 وحدة سكنية لفئات الدخل المتوسط ​​بالمدينة، كجزء من مشروع "سكن مصر".

قد تكون صورة ‏سماء‏

وأشار "سعيد" إلى أنه جارٍ تنفيذ المرحلة الأولى من محطة مياه الشرب بمعدل إنجاز متقدم، على مساحة حوالي 45 فدانًا، بقيمة تقدر بـ 592 مليون جنيه، بمنطقة غرب قنا، (تشمل محطة مياه ومخرج وخط ناقل) وبطاقة تصميمية 34500 متر مكعب / يوم "كمرحلة أولى"، بهدف تسريع جذب السكان وتطوير مدينة غرب قنا الجديدة.

قد تكون صورة ‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏

أسواق للمعلومات مصر 2030
الإسكان سكن كل المصريين غرب قنا مشروع سكن مصر عاصم الجزار محطة مياه الشرب
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات