29 مارس 2024 01:03 18 رمضان 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

هيئة التنمية الصناعية: جارٍ تلقي طلبات تخصيص 692 وحدة بالفيوم

هيئة التنمية الصناعية
هيئة التنمية الصناعية

أعلنت هيئة الرقابة الصناعية، اليوم الثلاثاء، عن إنشاء مجمعين صناعيين بالفيوم، لخدمة الصناعات الصغيرة والمتوسطة وفق أعلى المعايير الإنشائية.

وقال اللواء مهندس أشرف رأفت مستشار رئيس هيئة التنمية الصناعية، إن الهيئة تواصل تلقي طلبات المستثمرين على المجمعين؛ والذين طرحا بإجمالي 692 وحدة صناعية كاملة المرافق والتجهيزات.

جاءت التصريحات خلال اجتماع مع مستثمري المنطقة، لبحث طلباتهم والتحديات التي تواجههم لتذليلها، والوقوف على مستوى المرافق والخدمات المقدمة لأصحاب المصانع، وذلك على هامش الجولة التفقدية للجنة الفنية المشكلة من قيادات الهيئة بالمنطقة الصناعية في كوم أوشيم، لمتابعة الموقف التنفيذي للمرافق والخدمات للمستثمرين .

وشهد الاجتماع حل العديد من التحديات التي كانت تواجه المصانع؛ مثل انقطاع المياه المتكرر خلال فترات عمل المصانع، حيث جرى التنسيق مع شركة المياه بتغيير مواعيد رفع المياه للخزان، بما لا يتعارض مع مواعيد العمل بالمصانع لعدم تعطيل الإنتاج، كما تم الاتفاق مع شركات المرافق لسرعة إنهاء الأعمال المتبقية لرفع كفاءة المرافق بالمنطقة الصناعية.

كما ستلبي الهيئة طلب المستثمرين بمخاطبة وزارة البترول، لتخفيض أسعار المقايسات الخاصة بإدخال الغاز للمصانع الراغبة بالمنطقة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
هيئة الرقابة الصناعية الفيوم المنطقة الصناعية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات