27 أبريل 2024 10:20 18 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بنوك

بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع «سيسكو» العالمية لدعم ذوي الهمم

بنك مصر
بنك مصر

أبرم بنك مصر مؤخرًا، بروتوكول تعاون مع شركة سيسكو العالمية الرائدة في مجال الشبكات والتعاون والأمن السيبراني، للتعاون بغرض توافق الخدمات الرقمية بالإنترنت والموبايل البنكي، مع احتياجات ذوي الهمم.

وقع بروتوكول التعاون محمد الإتربي، رئيس مجلس إدارة بنك مصر، وأيمن الجوهري، المدير العام لشركة «سيسكو» في مصر وشمال أفريقيا والمشرق العربي.

وصرّح محمد الإتربي، بأن هذا التعاون يُعد خطوة على طريق أجندة التحول الرقمي التي ينتهجها بنك مصر لدعم منظومة التحول الرقمي، وتقديم الحلول الرقمية المستدامة، وتعظيم الاستفادة من تكنولوجيا المعلومات في الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للعملاء، بما يتوافق مع احتياجاتهم ومتطلباتهم.

وأضاف أن هذا التعاون يؤكد على التزام بنك مصر المستمرّ، بتزويد عملائه بتجربة مصرفية تشمل الجميع من دون استثناء وفي مقدمتهم ذوى الهمم باعتبارهم جزء لا يتجزأ من المجتمع، وتماشيًا مع توجه الدولة ومبادرة البنك المركزي، لتمكين ذوي الهمم، وتعزيز مشاركتهم المجتمعية لجعلهم أشخاصًا فاعلين بالمجتمع، وتذليل الصعوبات التي قد تواجههم .

ومن جانبه، قال أيمن الجوهري: "يتيح لنا التطوّر التكنولوجي الذي يشهده العالم اليوم، فرصًا كبيرة لدمج الأفراد من مختلف القدرات، والاحتياجات ودعمهم وتمكينهم.

وأضاف: "نؤمن في «سيسكو» بأنّ الاستفادة القصوى من الفرص والإمكانات التي توفرها الابتكارات التكنولوجية الحديثة، تتحقّق فقط عند حصول كافة العملاء من دون استثناء على الخدمات التي تقدّمها كلّ شركة".

أسواق للمعلومات مصر 2030
بنك مصر سيسكو ذوي الهمم
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات