29 مارس 2024 15:19 19 رمضان 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

الغرف التجارية: عقد ملتقى التوظيف بمشاركة 15 شركة في 31 يناير

لجنة سيدات الأعمال بالغرف التجارية
لجنة سيدات الأعمال بالغرف التجارية

عقدت اللجنة العامة لسيدات الأعمال بالاتحاد العام للغرف التجارية، برئاسة الدكتورة دينا ياقوت، اجتماعًا لبحث آليات تنفيذ عدد من الفعاليات المهمة خلال الفترة المقبلة، في إطار توجه الاتحاد بالنهوض بالمستوى الاقتصادي، وفتح آفاق جديدة للأعمال للسيدات.

وأعلنت الدكتورة دينا ياقوت رئيس اللجنة، أن الفترة المقبلة ستشهد لقاءات مختلفة أهمها تنظيم اللجنة لملتقى التوظيف في 31 يناير الجاري، بالشراكة مع المجلس القومي للمرأة، مشيرة إلى أن الملتقى يهدف إلى إتاحة فرص عمل للشباب من الجنسين بمشاركة أكثر من 15 شركة تحتاج إلى فرص عمل.

وذكرت أنه سيتم على هامش الملتقى إقامة معرض خاص بالمشغولات اليدوية للسيدات، وإتاحة فرص التسويق الجيد كحلقة أساسية من آليات تنشيط الأعمال، مضيفة أنه من المقرر تنفيذ عدة تدريبات خاصة للخريجين من أجل تأهيلهم لسوق العمل بالمحافظات؛ ومنها شمال وجنوب سيناء، الغردقة، والإسكندرية.

ونوهت "ياقوت"، إلى أنه جار انطلاق مبادرة الخير التي تم الاتفاق عليها بين اللجنة والمجلس القومي للمرأة في جميع محافظات الجمهورية، كدور مجتمعي هام للوقوف بجانب محدودي الدخل وذوي الدخل المنخفض، من أحل سد الاحتياجات الأساسية والحياتية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الغرف التجارية سيدات الأعمال المحافظات شركات التوظيف
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات