8 مايو 2024 18:12 29 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بورصة وشركات

شركات كورية تنضم لمنظومة إماراتية لتطوير أعمالها في عدد من المجالات

شركات كورية الجنوبية فى أبوظبى
شركات كورية الجنوبية فى أبوظبى

انضمت "أتش تو أو"، شركة تحول رقمي في صناعة الفنادق والترفيه، وشركة "بيست تيم"، شركة التكنولوجيا الزراعية بكوريا الجنوبية إلى منظومة الابتكار التابعة لمكتب أبوظبي للاستثمار؛ لتأسيس أعمالهما في العاصمة الإماراتية ـ وفقا لما نشرته "ثا ناشونال نيوز".

وقال المدير العام بالإنابة لشركة "فيديو"، عبدالله الشامسي، لقد أثبتت البنية التحتية والبيئة في أبوظبي أنها الأساس المناسب للشركات الكورية الجنوبية الإبداعية؛ مثل: "بيسبين جلوبال" و"أتش تو أو" و"كاى- بي تي أس كونسورتيوم"، التي تتطلع إلى إطلاق أو تنمية عملياتها الإقليمية.

وتدعم شركة "فيديو"، الهيئة الحكومية في أبوظبي، المسؤولة عن توظيف وتعزيز الاستثمار في الإمارات، المبادرات المبتكرة في مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والخدمات الصحية، والمستحضرات الصيدلانية الحيوية، والتكنولوجيا الزراعية، والسياحة.

تجدر الإشارة إلى، أن "بيسبين جلوبال" أعلنت شراكتها مع شركة " e & enterprise" في الإمارات العربية المتحدة، المعروفة سابقا باسم "مجموعة اتصالات"، في ديسمبر 2022، لتوفير الخدمات السحابية والمهنية في جميع أنحاء الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا، وباكستان.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسواق عربية كوريا الجنوبية أبوظبى الامارات المتحدة العربية منظومة الابتكار مكتب أبوظبي للاستثمار تحول رقمي في صناعة الفنادق والترفيه البنية التحتية الخدمات السحابية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات