28 مارس 2024 22:15 18 رمضان 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسعار السلع

تراجع أسعار الذهب اليوم.. و«عيار 24» بـ2000 جنيه

سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم

سجل سعر الذهب، اليوم الأحد 29 يناير 2023، انخفاضًا للجرام بمقدار يتراوح من 8: 11 جنيهًا بمختلف الأعيرة، خلال التعاملات الصباحية في أسواق الصاغة، بالرغم من إغلاق سعر الذهب في البورصة العالمية؛ نظراً للإجازة الأسبوعية يومي السبت والأحد للبورصة.

إلا أن الدولار في مصر وحركة العرض والطلب في أسواق الصاغة المحلية، هى المتحكم الرئيسي في حركة الأصفر، خاصة الآونة الأخيرة.

سعر الذهب الآن

وجهت شعبة الذهب بالاتحاد العام للغرف التجارية، تحذيراً للمواطنين من شراء السبائك غير المدموغة، بعد أن رصدت بيع سبائك مغشوشة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال هاني ميلاد رئيس الشعبة العامة للذهب والمشغولات الذهبية إن هناك شروطا يجب أن تتوافر في السبائك التي يتم بيعها للمستهلك أهمها أن تكون مدموغة من مصلحة الدمغة والموازين لضمان عيار ووزن السبيكة، بالإضافة لختم المصنع المنتج للسبيكة كما يتم تغليفها بشكل مناسب للحفاظ عليها وضرورة استلام العميل لفاتورة بالسبيكة المشتراة.

سعر الذهب اليوم في مصر

سعر جرام الذهب عيار 24

شهد سعر جرام الذهب اليوم في مصر للبيع انخفاضًا بنحو 11 جنيهًا، ليسجل 2000 جنيه.

سعر جرام الذهب عيار 21

ونزل سعر جرام الذهب ليسجل 1750 جنيهًا، بتراجع قدره 10 جنيهات، مقارنة بأسعار أمس السبت.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

وانكمش سعر جرام الذهب بمقدار 8 جنيهات، ليصل لـ1500 جنيه، وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.

سعر الجنيه الذهب اليوم

وهبط سعر الجنيه الذهب بنحو 80 جنيهًا، ليسجل 14,000 جنيه، ويصل وزنه إلى 8 جرامات من عيار 21.

أسعار الذهب في البورصات العالمية

تراجع هامشيًا سعر الذهب اليوم الجمعة، مع توقف مكاسبه بارتفاع الدولار، لكن المعدن لايزال يستعد للارتفاع الأسبوعي السادس علي التوالي، قبل قرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي بشأن سعر الفائدة خلال الأسبوع المقبل

سجلت الأسعار الفورية للذهب عند إغلاق جلسة تداول الجمعة 27 يناير 2023، في بورصة نيويورك نحو 1928.30 دولار للأونصة، بانخفاض قدره 1.02 دولار.

وانكمشت العقود الآجلة لتداول الذهب في بورصة نيويورك بمقدار 0.6 دولار، ليسجل سعر عقد فبراير 2023 لتداول الذهب نحو 1929.4 دولار للأونصة.

يشار إلى أن العامل الأكثر تأثيرًا على سعر جرام الذهب غير السعر المعلن هو صنعة كل محل، والتي تختلف من محل صياغة ذهب إلى آخر، ومن منطقة إلى أخرى.

أسواق للمعلومات مصر 2030
سعر الذهب اليوم الذهب سعر الذهب الان بورصة السلع سعر جرام الذهب اليوم في مصر سعر الذهب عيار 21 سعر الجنيه الذهب الأوقية أسعار الذهب عالميا بورصة نيويورك البورصة السلعية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات