2 مايو 2024 08:28 23 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

«التموين»: افتتاح أكثر من 200 معرض «أهلا رمضان» بالمحافظات حتى الآن

معارض أهلا رمضان
معارض أهلا رمضان

أكد وزير التموين والتجارة الداخلية علي المصيلحي، أن عدد ‏المعارض التي تم افتتاحها تخطى الـ200 معرض بكل ‏المحافظات، لافتاً إلى أن المحافظات تواصل يومياً فتح أعداد من ‏معارض "أهلا رمضان".

وأشار الوزير، إلى وجود عدد كبير من الشوادر بالقرى ‏والنجوع، إضافة إلى الشوادر المقامة أمام الوحدات المحلية، ‏والتي تم إنشاؤها بالتعاون مع السادة المحافظين.‏

وصرح المتحدث الرسمي للوزارة أحمد كمال، أن ‏وزير التموين والتجارة الداخلية يتابع يومياً ضخ السلع بتلك ‏المعارض، إضافة إلى توافرها بالمجمعات الاستهلاكية ‏والسلاسل التجارية، مؤكداً أن التخفيضات ‏بتلك المعارض تتراوح ما بين الـ25% والـ30%.

وأوضح كمال، أن جميع السلع متوفرة بمعارض "أهلا رمضان"، ويتم ‏متابعة جودتها يومياً من قبل مديريات التموين بتوجيهات من وزير التموين ‏والتجارة الداخلية.

وأكد المتحدث الرسمي للوزارة، أن التخفيضات الموجودة بالمجمعات ‏الاستهلاكية بكل السلع وركن "أهلا رمضان" بالسلاسل ‏التجارية هى نفس نسب التخفيضات بالمعارض.

وأضاف كمال، أن الوزارة سوف تبدأ في الأول من شهر فبراير صرف ‏السلع التموينية لـ64 مليون المستفيدين من الدعم، ‏إضافة إلى استكمال صرف الدعم الاستثنائي للمستحقين ممن تنطبق ‏عليهم شروط المنحة طبقاً للقرارات الوزارية المنظمة لذلك.‏

أسواق للمعلومات مصر 2030
التموين السلع أهلا رمضان تخفيضات أسعار السلع معارض أهلا رمضان
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات