20 مايو 2024 15:24 12 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
سوق السيارات

7 فبراير.. تعرف على شروط مزاد لبيع السيارات المستعملة بالجمرك

أرشيفية
أرشيفية

كشفت هيئة الخدمات الحكومية، ممثلة لوزارة المالية، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن تفاصيل جلسة المزاد العلني لبيع سيارات بجمارك الإسكندرية، ومقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، 7 فبراير الحالي، وتكون هذه السيارات التابعة لجمارك الإسكندرية والسلوم والدخيلة والإيداعات الخارجية.

شروط التقدم إلى المزاد:

وأعلنت الهيئة أن الأوراق التالية مطلوبة لدخول المزاد؛ بطاقة الرقم القومي للأفراد والتجار، البطاقة الضريبية للتجار، شراء كراسة الشروط المعلن عنها، وقيمتها 400 جنيه "ومكان الحصول عليها من مقر هيئة الخدمات الحكومية"، دفع قيمة تأمين بقيمة 10000 جنيه، أما في حالة رسوم المزاد على الشخص يقوم بدفع 30% وباقي الثمن خلال 15 يومًا، وسيكون البيع بدون عمولات، كما يحق للمشتركين في المزاد خلال المعاينة اصطحاب أشخاص آخرين لديهم خبرة.

مكان إقامة مزاد السيارات:
وأشارت هيئة الخدمات الحكومية، أن المزاد يقام في نادي الجيزة الرياضي بشارع البحر الأعظم، الساعة 12 ظهرًا، يوم الأحد الموافق 7 فبراير الجاري.


تجدر الإشارة إلى أن المزاد يضم؛ سيارات ملاكي وبيك أب وميكروباص، ولودر من ماركات هامر، وأوبل، وسوزوكي، وشيفروليه، ودودج، وكيا، وBMW، وفورد، وفولكس فاجن، ونيسان، وسيتروين، وإيسوزو، وميتسوبيشي، وشانجي، ومرسيدس، وهوندا، ودراجات نارية، وقطع غيار سيارات.

أسواق للمعلومات مصر 2030
مزاد سيارات الجمرك مزاد سيارات سيارات جمرك الإسكندرية شيفروليه دودج كيا BMW
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات