15 يونيو 2024 09:37 8 ذو الحجة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
الجمهورية الجديدة

2000 وظيفة جديدة.. الجهاز المركزي يعلن عن مسابقة وزارة الأوقاف 2023

الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة
الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

كشف الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، عن وظائف جديدة أعلنتها وزارة الأوقاف، تصل إلى 2000 وظيفة جديدة من بينها "مدرسين وخطباء وعمال"، وأوضح البيان عن كيفية التقديم والشروط، والإيصال البنكي.

وكان قد صرح وزير الأوقاف، مختار جمعة، أنه على يرغب في التقدم لـ"وظائف الأوقاف"، أن يودع مبلغ 24 جنيهًا لحساب الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بأي بنك من البنوك الآتية: "البنك الأهلي المصري، بنك مصر، بنك القاهرة" ـ على حساب الجهاز رقم (781200 / 450 / 9حـ) حصيلة رسوم أداء شغل الوظائف الحكومية، مع تحميل صورة الإيصال مع المستندات المطلوبة للتقديم.

شروط التقديم لمسابقة الأوقاف 2023:

شروط التقدم لمسابقة إمام وخطيب ومدرس "تعاقد":

  • بيانات الوظيفة.
  • الجهة طالبة الإعلان: وزارة الأوقاف.
  • المجموعة الوظيفية: الوظائف التخصصية.
  • الجهة التابع لها: وزارة الأوقاف.

اقرأ أيضاً

شروط المتقدم لوظائف الأوقاف الجديدة:

ألا يزيد العمر عن 30 عاما، مؤهل عال أزهري، ألا يقل التقدير العام التراكمي للمتقدم عن "جيد"، والصورة الشخصية، صورة الرقم القومي وجه أول سارية، الرقم القومي وجه ثاني سارية، المؤهل الدراسي، المؤهل الأعلى إن وجد، إيصال الإيداع البنكي، الموقف من الخدمة العسكرية، شهادة التأهيل أو بطاقة الخدمات المتكاملة في حالة الإعاقة، صحيفة الحالة الجنائية سارية وموجهة للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أو وزارة الأوقاف (وجهين بحسب الأحوال).

تجدر الإشارة إلى، أن التقديم إلكترونيا بتقديم طلب وملء الاستمارة الإلكترونية، اعتبارًا من 18/2/2023 حتى 4/3/2023، ويجب الاحتفاظ برقم التسجيل الخاص بك بعد إتمام عملية التسجيل.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة وزارة الأوقاف وضائف وزارة الأوقاف وظائف 2023
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات