17 مايو 2024 14:19 9 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

«التنظيم والإدارة» يتيح نتيجة الامتحان الإلكتروني بمسابقة شغل وظائف النقل

الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة
الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

وظائف وزارة النقل.. أتاح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، الاستعلام عن نتيجة الامتحان الإلكتروني الذي عقده الجهاز للمتقدمين في مسابقات شغل وظائف بالهيئة العامة للنقل النهري.

وظائف وزارة النقل

قام الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، مساء أمس بإتاحة الاستعلام عن نتيجة الامتحان الإلكتروني الذي عقده الجهاز للمتقدمين في مسابقات شغل وظائف بالهيئة العامة للنقل النهري.

نتيجة الامتحان الإلكتروني للمتقدمين في مسابقة شغل وظائف النقل

ويمكن للممتحنين الاستعلام عن موقفهم عبر بوابة الوظائف الحكومية على الرابط https://jobs.caoa.gov.eg/، كما يتيح الجهاز التظلم من النتيجة بدءًا من اليوم الموافق ولمدة أسبوعين.

وكان الجهاز قد أعلن خلال شهر يونيو الماضي عن مسابقة تعيين عدد من الوظائف، وذلك بالهيئة العامة للنقل النهري.

اقرأ أيضاً

في سياق منفصل، أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، نتيجة الامتحان الالكتروني الذي عقده للمتقدمين في مسابقة شغل 30 ألف وظيفة معلم مساعد بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للعام الثاني، وذلك للمتقدمين من 8 محافظات هي كفر الشيخ والدقهلية والغربية والقليوبية والبحيرة والإسكندرية ومطروح والوادي الجديد.

الاستعلام عن النتيجة

ويمكن للممتحنين الاستعلام عن نتيجتهم عبر بوابة الوظائف الحكومية https://jobs.caoa.gov.eg/، ويؤكد الجهاز على فتح باب التظلم من النتيجة لمن يرغب من المتقدمين بهذه المحافظات من اليوم الثاني لإعلان النتيجة ولمدة أسبوعين.

وتجدر الإشارة إلى أن الجهاز أعلن خلال شهر يوليو الماضي، مسابقة تعيين عدد من الوظائف، وذلك بالهيئة العامة للطرق والكباري.

وكان الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أتاح الاستعلام عن القبول المبدئي لخوض الامتحان الإلكتروني، الذي ينظمه الجهاز للمتقدمين في مسابقات توظف في 3 هيئات تابعة لوزارة النقل.

كما أتاح الجهاز الاستعلام عن القبول المبدئي لخوض الامتحان الإلكتروني الذي يعقده الجهاز؛ للمتقدمين لتعيين 23 مهندسا في وظيفة باحث تخطيط أو باحث مشروعات بالتخصصات الَآتية: كهرباء، مدني، حاسبات، معماري، اتصالات وميكانيكا، وعدد 9 في وظيفة باحث اقتصادي وعدد 8 في وظيفة باحث تمويل وتكاليف، بالمستوى الوظيفي الثالث ج، وذلك بالهيئة العامة لتخطيط مشروعات النقل.

وظائف وزارة النقل

ومن ناحية أخري، سبق وأعلن الجهاز خلال شهر يوليو الماضي، مسابقة لشغل عدد من الوظائف بالهيئة العامة لتخطيط مشروعات النقل.

وكشف الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، الانتهاء من تقييم المتقدمين لشغل 14 وظيفة «مهندس» بتخصصات «مدني، ميكانيكا، عمارة، اتصالات وحاسب آلي»، بالهيئة العامة لتخطيط مشروعات النقل، وذلك بمركز تقييم القدرات والمسابقات التابع للجهاز.

وتفقد اللواء حسن الليثي، نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة أعمال التقييم بالمركز، حيث خضع المتقدمون لاختبار يتكون من عدة محاور تتضمن الكفايات السلوكية، والكفايات اللغوية، وتضم اللغة العربية، وإحدى اللغات الأجنبية التي يذكر المتقدم أنه يجيدها، والكفايات التكنولوجية والمعرفية، وتضم اختبارات الحاسب الآلي، والمعلومات العامة، إلى جانب اختبار التخصص المرشح المتقدم لشغله.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة نتيجة مسابقة وظائف النقل وظائف وزارة النقل فرص عمل النقل وظائف بالهيئة العامة للنقل النهري
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات