13 مايو 2024 06:48 5 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار الموانئ والشحن

وزير الطيران المدني: حريصون على تقديم الدعم لتنمية الحركة الجوية والسياحية لمصر

وزير الطيران المدني مع وفد اتحاد المستثمرات العرب
وزير الطيران المدني مع وفد اتحاد المستثمرات العرب

أكد الفريق محمد عباس وزير الطيران المدني، حرص الوزارة على تقديم أوجه الدعم والتسهيلات كافة؛ للمساهمة في تنمية الحركة الجوية والسياحية لمصر، وفتح أسواق جديدة للنقل الجوي، وجذب المزيد من الاستثمارات، والارتقاء بقطاع النقل الجوي على كل المستويات؛ تحقيقًا لأهداف التنمية الشاملة، بما يسهم في دعم الاقتصاد الوطني.

وأعرب الوزير، عن دعمه لمبادرة «عشانك يا بلدي» من اتحاد المستثمرات العرب، والتي تأتي في إطار استراتيجية وزارة الطيران لتنشيط الحركة الجوية والسياحية الوافدة إلى مصر، وجذب أعداد أكبر من السائحين من الدول العربية والإفريقية.

جاء ذلك؛ خلال مراسم توقيع بروتوكول للتعاون بين الشركة القابضة لمصر للطيران واتحاد المستثمرات العرب، الجمعة، تفعيلاً للمبادرة التي أطلقها الاتحاد؛ بهدف الترويج للسياحة العلاجية في مصر، من خلال تعاون عربي-إفريقي مشترك، إلى جانب تنشيط حركة السياحة الدينية لزيارة المعالم الدينية المتميزة في مصر.

وقَّع البروتوكول عن الشركة الوطنية؛ المهندس يحيى زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، وعن اتحاد المستثمرات العرب الدكتورة هدى يسي رئيس الاتحاد، بحضور لفيف من قيادات شركة مصر للطيران واتحاد المستثمرات العرب.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير الطيران المدني تنمية الحركة الجوية والسياحية مصر السياحة الموانئ الجوية الدعم والتسهيلات الحركة الجوية مصر السياحية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات