7 مايو 2024 06:51 28 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار الموانئ والشحن سوق الدواء

للترويج للسياحة العلاجية.. مصر للطيران توقع بروتوكولا مع اتحاد المستثمرات العرب

توقيع بروتوكول تعاون بين الشركة القابضة لمصر للطيران واتحاد المستثمرات العرب
توقيع بروتوكول تعاون بين الشركة القابضة لمصر للطيران واتحاد المستثمرات العرب

شهد الفريق محمد عباس حلمي، وزير الطيران المدني، توقيع بروتوكول للتعاون بين الشركة القابضة لمصر للطيران، واتحاد المستثمرات العرب؛ تفعيلاً لمبادرة «عشانك يا بلدي» التي أطلقها الاتحاد.


ويهدف البروتوكول؛ إلى الترويج للسياحة العلاجية في مصر، من خلال تعاون عربي-إفريقي مشترك، إلى جانب تنشيط حركة السياحة الدينية؛ لزيارة المعالم الدينية المتميزة في مصر.


ومن جهته، أكد وزير الطيران المدني، دعمه لمبادرة اتحاد المستثمرات العرب، والتي تأتي في إطار استراتيجية وزارة الطيران لتنشيط الحركة الجوية والسياحية الوافدة إلى مصر، وجذب أعداد أكبر من السائحين من الدول العربية والإفريقية.

وأشار إلى أن وزارة الطيران المدني تحرص على تقديم كل الدعم والتسهيلات التي من شأنها المساهمة في تنمية الحركة الجوية والسياحية إلى مصر، وفتح أسواق جديدة للنقل الجوي، وجذب المزيد من الاستثمارات، والارتقاء بقطاع النقل الجوي المصري على المستويات كافة؛ تحقيقا لأهداف التنمية الشاملة، بما يسهم في دعم الاقتصاد القومي.

اقرأ أيضاً

ومن جهته، أوضح المهندس يحيى زكريا، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، أن التوقيع على هذا البروتوكول يأتي في إطار حرص الشركة الوطنية على المساهمة في كل المبادرات التي تدعم التنشيط السياحي إلى المقاصد السياحية المصرية، من مختلف دول العالم، وتوسيع النشاط التجاري لشركة مصر للطيران.


وأكد حرص الشركة الوطنية على التوسع في شبكة خطوطها الجوية، وتقديم أعلى مستوى من جودة الخدمات، وتعزيز التواجد المصري في أسواق النقل الجوي العالمية.

ومن جهتها، أكدت الدكتورة هدى يسي رئيس اتحاد المستثمرات العرب، أن الترويج للسياحة العلاجية، سيتم في إطار التعاون المشترك، ودعم وزارة الطيران والشركة القابضة لمصر للطيران.


وأشارت إلى أن البروتوكول هدف أيضا إلى تعزيز دور مكاتب اتحاد المستثمرات العرب والأعضاء التنسيقيين بالعديد من الدول الإفريقية والدولية، والذين سيرجون للسياحة الدينية، وكذلك السياحة العلاجية بمصر؛ في ظل ما تزخر به المستشفيات المصرية من كفاءات وكوادر طبية متميزة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
بروتوكول تعاون الشركة القابضة لمصر للطيران مصر للطيران اتحاد المستثمرات العرب الترويج للسياحة العلاجية السياحة العلاجية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات