6 مايو 2024 00:47 26 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بورصة وشركات

«الفطيم» تواصل التزامها في تمكين ذوي الهمم عبر نسخة معرض «المبادرون» الثانية

جانب من مؤتمر ومعرض «المبادرون»
جانب من مؤتمر ومعرض «المبادرون»

كشفت شركة "ماجد الفطيم" للتجزئة، عن المشاركة في النسخة الثانية من مؤتمر ومعرض "المبادرون"، الحدث السنوي، الذي يهدف إلى تمكين الأشخاص من ذوي الهمم بفاعليات المعرض والمؤتمر.

وانطلق المؤتمر برعاية رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، وبحضور الوزيرة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

واستعرض محمد حسن، المدير العام لتطوير الأعمال في المؤسسة في مصر ـ في إطار مشاركته في الجلسة الحوارية، التي ناقشت موضوع "العيش المستقل"، جهود "كارفور" وحرصها على تنفيذ المبادرات الرامية إلى دعم وتمكين الأشخاص ذوي الهمم، وتابع: "إننا نفخر بدورنا خاصة إننا نشكل جزءًا من الحلول المطروحة، ونسعى جاهدين نحو عالم يوفر الفرص المتكافئة للجميع، لاسيما تتمحور أهدافنا حول زيادة وتعزيز الوعي بحقوق ذوي الهمم، ونحن ملتزمون وحريصون على تقديم تجربة شاملة، من شأنها إحداث تأثير إيجابي بالمجتمع المصري".

تجدر الإشارة، إلى أن كارفورمصر، قامت تماشيًا مع رؤية "ماجد الفطيم" فيما يتعلق بتحقيق الشمولية، قامت، وعملت على تدريب الزملاء على كيفية التعامل مع ذوي الهمم، وأطلقت ما يقارب 47 مبادرة في هذا الإطار، لاسيما تدريب أكثر من 500 شخص من ذوي الهمم في فروع كارفور، وحصول ما يقارب من 270 شخصًا من المشاركين في الدورات التدريبية على فرص عمل، وكانت نسبة النساء نحو 27% منهم.

وتابع حسن، أن كارفور، أول علامة تجارية في مجال البيع بالتجزئة، توفر خدمة "الترجمة الفورية إلى لغة الإشارة"، للذين يعانون من الإعاقة السمعية، باتفاق شراكة مع "ميرج التكنولوجية" الشركة الرائدة في تكنولوجيا المعلومات والمتخصصة في الحلول التكنولوجية المبتكرة لذوي الهمم، بتقديم خدمات مجانية مبتكرة في جميع فروعها منذ العام الماضي.

واختتم، أن التزاما منا بتقديم فرص متساوية للجميع تلعب شركة "الفطيم"، دورًا مهمًا في مجال دعم ودمج الأشخاص ذوي الهمم في جميع المجالات الحياتية والمجتمعية، ويتمثل هذا العام في مؤتمر ومعرض "المبادرون"، والذي يعتبر دلالة واضحة على نجاحها في القيام بدورها في هذا الإطار.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الفطيم الفطيم للتجزئة ذوي الهمم معرض المبادرون
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات