29 أبريل 2024 03:01 20 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

باسل رحمي: ندعم أصحاب المشروعات الصغيرة في تسويق منتجاتهم

 الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات
الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات

شدد باسل رحمي الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات، على ضرورة التنسيق مع مختلف الجهات الحكومية وشركاء التنمية، لإتاحة أوجه الدعم المالي والفني والتسويقي لأصحاب المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، إلى جانب تسهيل مشاركة أصحاب تلك المشروعات في المعارض لفتح آفاق تسويقية جديدة لمنتجات تلك المشروعات، إلى جانب تلبية احتياجات الجمهور المستهلك بمنتجات ذات أسعار تنافسية.

جاء ذلك على هامش مشاركة الجهاز في معرض Sports Expo الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة، برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتم افتتاحه بواسطة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أمس الأربعاء.

وبحسب بيان للجهاز اليوم الخميس، يضم المعرض مختلف المنتجات المتخصصة في مجال الصناعات والمنتجات الرياضية بمشاركة عدد من المؤسسات الرياضية الدولية والعربية.

وأكد "رحمي"، على أن دعم المشروعات الصغيرة في تسويق منتجاتها يعتبر من أهم أهداف الجهاز، حيث يعمل على تسهيل مشاركة عملائه من أصحاب المشروعات المتوسطة والصغيرة في المعارض الكبرى سواء التي ينظمها الجهاز أو يشارك فيها، من أجل مساعدة تلك المشروعات على الاستقرار والتوسع بتحقيق مبيعات مباشرة خلال فترة المعرض أو من خلال إبرام تعاقدات.

يشار إلى أنه تم تخصيص 36 جناحًا لأصحاب المشروعات الصغيرة من عملاء جهاز تنمية المشروعات، لعرض منتجاتهم المتنوعة من بدل الغوص، مستحضرات العلاج الطبيعي، المكملات الغذائية، الحقائب، الملابس، والأحذية الرياضية، كما يوجد جناح للجهاز يعرض من خلاله خدماته المالية وغير المالية، ومن بينها الخدمات الخاصة بإدارة الامتياز التجاري.

جدير بالذكر، أن المعرض يقام خلال الفترة من 22 إلى 25 فبراير الجاري، بمركز مصر للمعارض الدولية في التجمع الخامس.

أسواق للمعلومات مصر 2030
جهاز تنمية المشروعات الصناعة الرياضة رئيس الوزراء الرئيس السيسي مشروعات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات