21 مايو 2024 19:10 13 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
تكنولوجيا اقتصاد

لأول مرة.. اتفاقية لتحويل الأموال من الإمارات إلى مصر عن طريق فوري

جانب من توقيع الاتفاقية
جانب من توقيع الاتفاقية

وُقِّعَت اتفاقية، بين «بوتيم»- أول تطبيق Ultra في المنطقة، التابع لشركة «أسترا تك» بالإمارات، وبين شركة فوري، منصة المدفوعات الرقمية الرائدة في مصر؛ لتزويد المقيمين في الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي، بخدمات إرسال الأموال ودفع الفواتير في مصر؛ من خلال تطبيق بوتيم، بطريقة سهلة وبسيطة.

ومن جهتها، أوضحت «فوري»، أن الاتفاقية الفريدة من نوعها، ستتيح للمصريين في الإمارات، خدمات تحويل الأموال ودفع الفواتير؛ من خلال حلول مبتكرة ومريحة، حيث تقدم «أسترا تك» هذه الخدمات، عبر تطبيق «بوتيم»، تحت مسمى دفع الفواتير، والتي تهدف إلى جعل المدفوعات اليومية أسهل للمستخدمين.

وأضافت، في بيان، أن الاتفاقية، ستوفر أيضا لجميع المصريين المقيمين في الإمارات، ممن يستخدمون تطبيق بوتيم، حلولا؛ لدفع فواتير الخدمات والاشتراكات، وتنفيذ جميع المعاملات المالية في مصر.

وأشارت إلى أنه يمكن للعملاء أيضًا، استقبال التحويلات المالية من دولة الإمارات، من خلال تطبيق بوتيم، المدعوم من خلال PayBy، وكذلك عبر قنوات الدفع والتحصيل الخاصة بـ فوري.

وأكدت أن هذه الشراكة ستسهم في تغيير قواعد اللعبة في قطاع المدفوعات الرقمية؛ حيث توفر للمستخدمين في الإمارات طرقًا جديدة ومبتكرة لإدارة مدفوعاتهم اليومية.

ونوهت بأنه من خلال الاستفادة من هذه الخدمة الجديدة؛ يمكن للمستخدمين في دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي، دفع مجموعة هائلة من الفواتير في مصر، مثل فواتير «الخدمات، الرسوم المدرسية والجامعية، رخص القيادة والسيارات، عضوية الأندية، التأمين الطبي والاجتماعي»، عن طريق تطبيق بوتيم.

أما من ناحية إرسال الأموال إلى مصر؛ فأوضحت «فوري» أنها ستعمل على دعم المستفيدين من تلك التحويلات، من خلال قنوات الدفع والتحصيل الخاصة بها.

أسواق للمعلومات مصر 2030
المصريين بالإمارات تحويل الأموال من الإمارات إلى مصر فوري بوتيم تطبيق بوتيم أسترا تك الإمارات شركة فوري المدفوعات الرقمية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات