25 أبريل 2024 09:22 16 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع أخبار عالمية

إدارة بايدن: معايير أعلى للحوم المدون عليها ”منتج الولايات المتحدة”

قطاع اللحوم بالولايات المتحدة
قطاع اللحوم بالولايات المتحدة

أكدت إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن، اليوم الإثنين، أنه يجب الحصول على اللحوم أو الدواجن أو البيض المسمى بأنه "صنع في الولايات المتحدة" من الحيوانات التي تتم تربيتها وذبحها في البلاد، حسبما نشرت US News.

وقال المزارعون ومربي الماشية في البلاد، إن المعايير التي تسمح بوضع العلامات التجارية، باستخدامه للحوم التي يتم الحصول عليها من الحيوانات المولودة والمزروعة في الخارج، ولكن معالجتها فقط في الولايات المتحدة، وتضر بالمنتجين المحليين.

والتزمت وزارة الزراعة الأمريكية (USDA)، بتقييم قواعد تسمية "منتج الولايات المتحدة الأمريكية" و "صنع في الولايات المتحدة الأمريكية" للحوم، كجزء من حملة أكبر لتعزيز المنافسة في قطاع اللحوم والاقتصاد.

وصرح رئيس جمعية الماشية الأمريكية جاستن تابر، بأن المنظمة طلبت من وزارة الزراعة، تغيير ملصقات منشأ لحوم البقر، إذا كان يقرأ "صنع في الولايات المتحدة الأمريكية"، فيجب أن يكون من الحيوانات التي تربى فقط على الأراضي الأمريكية، ويجب على المستهلكين معرفة مصدر طعامهم.

ووفقًا لدراسة المستهلك التي أجرتها وزارة الزراعة الأمريكية العام الماضي، شعر غالبية المستهلكين، أن علامة "منتج الولايات المتحدة الأمريكية"، تعني أن الطعام جاء من الحيوانات التي ولدت وترعرعت في البلاد.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أخبار السلع قطاع اللحوم بالولايات المتحدة وزارة الزراعة الأمريكية تعزيز المنافسة في قطاع اللحوم المستهلكين الأمريكان صنع في الولايات المتحدة الأمريكية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات