28 مارس 2024 12:42 18 رمضان 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
‬وزارة قطاع الأعمال تحدد 8 نقاط مهمة لتطوير شركات صيدناوي وبنزايون وعمر أفنديسعر الكتكوت الأبيض.. أسعار الكتاكيت اليوم الخميس بالمزرعةتراجع سعر الفراخ البيضاء.. أسعار الدواجن اليوم الخميس بالمزرعةارتفاع سعر البيض الأبيض.. أسعار البيض اليوم 18 رمضان بالمزرعةانخفاض أسعار السيارات في مصر بالإصلاحات الاقتصادية الأخيرة واستقرار العملة107 مليار دولار خسائر للشركات الأجنبية في روسيا بسبب الحربسعر طن الذرة الصفراء اليوم 18 رمضان.. الأردب يرتفع«الجزار» يتابع موقف مشروعات البنية التحتية والمرافق بعددٍ من المدن الجديدةسعر الذهب اليوم الخميس بمحلات الصاغة.. مفاجأة عيار 21الاتحاد الأوروبي يتوصل لاتفاق مع أوكرانيا بشأن الواردات الزراعيةوزير الاتصالات يشهد توقيع عقود تطوير أجهزة الاتصالات الطرفية «راوتر» الداعمة للإنترنت الأرضي فائق السرعةوزير النقل: مصنع الفلنكات الخرسانية بالمعصرة أحد 4 مصانع متخصصة لتوطين الصناعة في مصر
بورصات سلعية

عقود القمح تستهل تعاملات بورصة شيكاغو على تراجع ملحوظ

سعر القمح اليوم
سعر القمح اليوم

استهلت عقود القمح الآجلة، تداولات بورصة شيكاغو التجارية على انخفاض ملحوظ، اليوم الخميس، لتواصل بذلك التراجع للجلسة الرابعة على التوالي.

وأظهر تحليلًا لـ "رويترز"، أن عقود القمح تعرضت خلال فبراير الماضي 2023 إلى موجة بيعية حادة، حيث اتجه المتداولون إلى الإقبال على شراء عقود الصويا نظرًا لشح المعروض نتيجة الطقس شديد الجفاف الذي يسيطر على الأرجنتين أكبر منتج للبذرة في العالم.

سعر القمح اليوم

هبطت أسعار عقود القمح تسليم مارس بنحو 10.25 سنتات إلى 674.5 سنتًا للبوشل.

كما تراجعت عقود تسليم مايو 2023 لتداول القمح بمقدار 3.5 سنتات، لتسجل بمستهل تعاملات السوق الأمريكي 784 سنتًا للبوشل.

وفي الاتجاه الهابط نفسه، انكمشت أسعار عقود القمح تسليم يوليو المقبل، بـ 2.5 سنت لتبلغ 694.5 سنتًا للبوشل.

أسواق للمعلومات مصر 2030
سعر القمح اليوم سعر القمح عالميًا بورصة السلع بورصة شيكاغو بورصة الحبوب أسعار القمح
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات