25 أبريل 2024 17:00 16 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بنوك

بنك مصر يعلن عن مزايا وعروض مجانية بالتزامن مع اليوم العالمي للمرأة| التفاصيل

بنك مصر
بنك مصر

أعلن بنك مصر، عن تقديم العديد من المزايا والعروض المجانية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، وذلك برعاية البنك المركزي المصري، انطلاقًا من حرصه على دعم جهود الدولة في تحقيق الشمول المالي، واتساقًا مع رؤية مصر 2030 من أجل تحقيق التنمية المستدامة.

وحرص البنك، حسبما ذكر في بيان اليوم الخميس، على توفير العديد من المزايا والعروض المجانية التي تخدم كافة العملاء وبخاصة المرأة والشباب، كونهم الفئة الأكبر في المجتمع، طوال مدة الفعاليات التي تمتد من 8 مارس حتى 31 مارس 2023.

ويتيح البنك، العديد من المنتجات والخدمات المالية بمزايا وعروض مجانية، منها فتح حسابات للعملاء الجدد دون مصاريف ودون حد أدنى لفتح الحسابات، وإمكانية الحصول على بطاقة ميزة للخصم الفوري مجانًا، وعند الاشتراك في محفظة بنك مصر الإلكترونية BM Wallet وتفعيلها يتم استرداد 20% من الحركة المالية الأولى خلال فترة الفاعلية مع تطبيق الشروط والأحكام المنظمة.

ويقدم البنك، العديد من المزايا والعروض الترويجية الأخرى، منها الإعفاء من مصاريف إصدار البطاقة المدفوعة مقدمًا TEENS لمن هم أقل من 16 عاما، وإصدار بطاقة BM مجانًا من سن 16 عاما إلى 21 عاما، وفتح الحسابات مجانا دون اشتراط موافقة ولي الأمر، وفتح الحسابات وإصدار بطاقة GO مجانًا من سن 21 عامًا إلى 35 عامًا وتعد تلك البطاقات ضمن برنامج الشباب، فضلًا عن الإعفاء من مصاريف إصدار البطاقات الائتمانية في حالة الحصول على قرض شخصي من البنك.

وأشار البنك، إلى تواجد موظفيه خارج الفروع بالعديد من أماكن التجمعات مثل: الجامعات، المدارس، النوادي الرياضية، مراكز الشباب، المولات التجارية، وغيرها خلال فترة الفعالية، من أجل الترويج لمنتجات وخدمات البنك.

وأكد البنك، حرصه على المشاركة في كافة المبادرات والحملات التي يطلقها البنك المركزي وعلى رأسها حملات دعم الشمول المالي، ودعم المرأة من خلال تقديم الخدمات المالية المتنوعة، وتدعيم رواد الأعمال من أصحاب المشروعات المتناهية الصغر، للمساهمة بشكل كبير في دعم الاقتصاد ورفع مستوى معيشة الأفراد.

أسواق للمعلومات مصر 2030
بنك مصر بنك اليوم العالمي للمرأة البنك المركزي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات