26 أبريل 2024 11:21 17 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
العقود الآجلة لفول الصويا تتباين عند تسوية بورصة شيكاغوالقومي للأجور: قرار رفع الحد الأدنى لـ 6 آلاف جنيه بالقطاع الخاص «إلزامي»شعبة الأجهزة الكهربائية تتوقع انخفاضًا جديدًا فى الأسعار الأسبوع المقبلالعقود الآجلة للذرة ترتفع بشكل طفيف بختام تعاملات السوق الأمريكيقطاع الأعمال: إقامة مجمع صناعي للاستفادة من منتجات ”المحلول المر” بالعريشأسعار القمح العالمية ترتفع بالقرب من أعلى مستوى لها خلال 3 أشهررئيس هيئة التعمير: 200 ألف فدان أراضى بسيناء تصدر منتجاتها للأسواق العالمية«أبو ظبي» توقع اتفاقية لتجميع الطائرات الشراعية الكهربائية بمجمع صناعة المركبات الذكيةبورصة الأرجنتين تعتزم تخفيض توقعاتها لإنتاج فول الصويا البرازيلينائب وزير السياحة تشارك بمؤتمر ”الابتكار بصناعة السياحة فى ظل التغيرات المعاصرة”وزارة التموين: منح علاوة 300 جنيه لمزارعى البنجر عن شهرى مارس وأبريلخبير اقتصادى: الدولة أنفقت 750 مليار جنيه على تنمية سيناء
اقتصاد

مدبولي لمسؤولي «بوش» الألمانية: بابي مفتوح لأي مستثمر ويمكنكم التواصل معي مباشرة

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أكد رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي، أنه كان دوماً داعماً لشركة "بوش" الألمانية، منذ أعلنت نيتها إنشاء مصنع لها للأجهزة المنزلية في مصر، قائلًا: كنت أتابع بنفسي جميع الإجراءات الخاصة بالمشروع وسبل حل أي معوقات خاصة به.

جاء ذلك خلال لقاء مدبولي، بـ عضو مجلس إدارة شركة "بي إس إتش" للأجهزة المنزلية رودولف كلوتشر، وأيضًا بحضور الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة حسام هيبة، والرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة شركة "بي إس إتش إيجيبت" للأجهزة المنزلية لويس الفاريز، وعضوي مجلس الإدارة التنفيذيين مراد جندي، وأحمد رياض.

ووجه رئيس الوزراء، التهنئة لمسئولي الشركة بمناسبة الاحتفال الذى تقيمه الشركة لوضع حجر الأساس لمصنع الأجهزة المنزلية بمدينة العاشر من رمضان، معربا عن تطلعه لسرعة الانتهاء من أعمال الإنشاءات، ثم تشغيل المصنع في أقرب وقت ممكن.

وخلال الاجتماع، حرص عضو مجلس إدارة شركة "بي إس اتش" للأجهزة المنزلية رودولف كلوتشر، على التقدم بالشكر لرئيس الوزراء وجميع الجهات الحكومية المختصة بملف الاستثمار في مصر، مشيرًا إلى أن احتفالية وضع حجر الأساس لمصنع الشركة في مدينة العاشر من رمضان، التي ستقام اليوم، تمثل حدثًا مهمًا بالنسبة للشركة.

وتحدث كلوتشر إلي رئيس الوزراء قائلاً: أن المصنع سيكون الأكبر من نوعه في إفريقيا، متابعًا نتطلع إلى دعمكم الدائم خلال المرحلة المقبلة، وأن الشركة تنوي أن تكون مصر مركزًا لتوزيع ونفاذ منتجاتها إلى أسواق أخرى.

وأكد مسئولو الشركة، أنه سيتم بدء العمل في الأعمال الإنشائية خلال الأسابيع القليلة المقبلة، حيث تعمل الشركة على وضع خطة لإنجاز هذه الأعمال في أسرع وقت ممكن.

وتعليقا على ذلك، أكد رئيس مجلس الوزراء، توجيه دعمه الكامل للشركة، مشيرا إلى أنه تم إنشاء وحدة دعم المستثمرين برئاسة المهندسة راندة المنشاوي مساعد أول رئيس الوزراء، لتلقي أي شكاوى تخص المستثمرين، حيث تلعب دورًا رئيسيًا في تذليل أي عقبات تواجه المستثمرين، مضيفا: يمكنك التواصل معي مباشرة وبابي مفتوح لأي مستثمر.

جدير بالذكر أن شركة "BSH" التابعة لشركة Bosch الألمانية ستنشئ مصنعًا للأجهزة المنزلية، والذي سيشمل "بوتاجازات" في المرحلة الأولى، باستثمارات 80 مليون يورو، وبطاقة إنتاجية تبلغ 400 ألف وحدة سنويا.

أسواق للمعلومات مصر 2030
شركة بوش الألمانية مصطفي مدبولي مجلس الوزراء الاستثمار في مصر الهيئة العامة للاستثمار الحكومة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات