19 مارس 2024 06:20 9 رمضان 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
”ستاندرد آند بورز” ترفع نظرتها المستقبلية لمصر إلى إيجابيةالمتحدث باسم الحكومة: لا يوجد حجة لدى المنتجين والتجار في استمرار ارتفاع الأسعار| فيديورئيسا الإمارات وأنجولا يبحثان فرص التعاون بالطاقة المتجددةمؤشر أسعار شحن حاويات التصدير في الصين يقفز 20.9% خلال فبرايرالرئيس الكوري الجنوبي يتعهد بتقديم الدعم للمساعدة في استقرار أسعار المنتجات الزراعيةالجنيه الإسترليني يرتفع أمام الدولار واليوروفيتش: سوق الاتصالات في مصر إحدى الأسواق الأكثر حيوية في الشرق الأوسط| إنفوجرافالبنك المركزي الباكستاني يثبت سعر الفادئة دون تغيير عند 22%الإمارات وفرنسا يبحثان فرص تعزيز التعاون في المجالات الاستثمارية والاقتصادية والتنمويةانخفض الاستثمار في التطوير العقاري بالصين بنسبة خلال يناير وفبرايرارتفاع مبيعات التجزئة للسلع الاستهلاكية في الصين بنسبة 5.5% خلال يناير وفبراير80 مليون جنيه.. ضبط تشكيل للاتجار في النقد الأجنبي بنظام المقاصة
طاقة ومعادن

أسعار الغاز الطبيعي اليوم.. ارتفاع سعر الأوروبي والبريطاني

أسعار الغاز الطبيعي
أسعار الغاز الطبيعي

سجلت أسعار الغاز الطبيعي في أوروبا، بتداولات اليوم الخميس 30 مارس 2023، مستوى 43.25 يورو لكل ميجاواط / ساعة، محققة ارتفاع قدره 0.90%، حيث أشارت تنبؤات الطقس إلى موجة برد قصيرة أخرى هذا الأسبوع، ومن المتوقع إجراء بعض أعمال الصيانة في النرويج، أكبر موردًا لأوروبا.

وفي الوقت نفسه، لا تزال المخاوف قائمة بشأن الاضطرابات في محطات الغاز الطبيعي المسال والمحطات النووية في فرنسا (مع إغلاق بعضها)، وانخفاض المخزونات في البلاد إلى 31%، مما يهدد باستمرار الارتفاع في مستويات الأسعار.

سعر الغاز الطبيعي

وتم تداول العقود الآجلة للغاز الطبيعي في المملكة المتحدة، عند حوالي 108 بنسات، بزيادة قدرها 2.24% عن الأمس، ومع ذلك، فلا تزال بالقرب من المستويات التي لم نشهدها منذ أغسطس 2021.

ويدعم توجه الانخفاض للأسعار، موافقة الولايات المتحدة على زيادة صادرات الغاز الطبيعي إلى المملكة المتحدة، كجزء من جهد مشترك لخفض التكاليف، والحد من تأثير روسيا على إمدادات الطاقة الغربية، بجانب المخزونات المرتفعة، والطقس المعتدل.

أسواق للمعلومات مصر 2030
سعر الغاز الطبيعي أسعار الغاز الطبيعي العقود الآجلة للغاز الطبيعي أسعار الغاز الطبيعي الأوروبي الطاقة النووية مخزونات الغاز الطبيعي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات