10 مايو 2024 19:57 2 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
الجمهورية الجديدة

وزيرة البيئة تتفقد مبنى الوزارة بالحي الحكومي للعاصمة الإدارية

مبنى وزارة البيئة بالحي الحكومي للعاصمة الإدارية
مبنى وزارة البيئة بالحي الحكومي للعاصمة الإدارية

قامت وزيرة البيئة، الدكتورة ياسمين فؤاد، اليوم الأربعاء، بجولة تفقدية لمبنى وزارة البيئة بالعاصمة الإدارية الجديدة؛ للاطلاع على ما تم إنجازه من تجهيزات والتأكد من توافر كافة التسهيلات ليتسنى للعاملين بالوزارة أداء مهامهم بسلاسة ويسر فور الانتقال الفعلي للعمل بالعاصمة.

رافق الوزيرة خلال الجولة الدكتور علي أبو سنة، الرئيس التنفيذي لجهاز شئون البيئة، والأستاذة ياسمين سالم مساعد الوزيرة للتنسيقات الحكومية.

وعقدت الوزيرة عقب الجولة اجتماعًا مع الدكتور علي أبو سنة، ومستشاريها؛ لبحث ومتابعة الإجراءات اللوجيستية المطلوبة لتسهيل عملية الانتقال الفعلي للعاصمة الإدارية الجديدة، وتوفير أجهزة تكنولوجيا الاتصالات لدعم التشغيل الرقمي، ومتابعة الموقف النهائي لأرشفة جميع الملفات والأوراق المتدوالة داخل وزارة البيئة، وذلك في ضوء توجه الدولة لتحويل الحكومة إلى حكومة ذكية لا ورقية.

واختتمت الاجتماع بمناقشة ما تم تنفيذه من إجراءات لجعل مبنى وزارة البيئة مبنى مستدام قائم على ترشيد الاستهلاك للطاقة والمياه وغيرها، بالإضافة إلى اتباع أحدث نظم إدارة المخلفات، والاهتمام بالمساحات الخضراء وزراعة النباتات داخل الوزارة والمنطقة المحيطة بها.

اقرأ أيضاً

أسواق للمعلومات مصر 2030
مبنى وزارة البيئة بالحي الحكومي للعاصمة الإدارية وزيرة البيئة ياسمين فؤاد جولة تفقدية لوزيرة البيئة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات