14 يوليو 2024 22:58 7 محرّم 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
سوق العقارات

رئيس الوزراء يوجه بالتوسع في مشروعات ”المقاولون العرب” خارج مصر

جانب من الاجتماع اليوم
جانب من الاجتماع اليوم

ناقش الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، اليوم الأربعاء، رؤية شركة المقاولون العرب للعمل خلال الفترة المقبلة بعدما صدر قرار من الرئيس عبد الفتاح السيسي مؤخرًا بإعادة تشكيل مجلس إدارتها.

وحضر الاجتماع، كلًا من الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والمهندس أحمد العصار رئيس مجلس إدارة الشركة، والمهندس حسام الدين الريفي النائب الأول لرئيس مجلس إدارة الشركة.

وأشار رئيس الوزراء، إلى أن رجال "المقاولون العرب"، قادرون على مواجهة التحديات الراهنة، وتصدر ترتيب شركات المقاولات في المنطقة، فضلًا عن الحصول على كبرى المشروعات في الداخل والخارج.

ووجه "مدبولي"، بضرورة العمل على التوسع في مشروعات الشركة خلال المرحلة المقبلة، لا سيما في الخارج، مشددًا على مساندة الدولة للشركة أهميتها باعتبارها من أكبر وأعرق شركات المقاولات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، إلى جانب حرصها الدائم على التطوير، واستخدام أحدث أساليب البناء والتكنولوجيا.

ولفت رئيس الوزراء، إلى تنوع أعمال الشركة في مشروعات المياه والصرف الصحي ومحطات الكهرباء والسدود والبناء والكباري والطرق والأنفاق والمطارات، وغيرها من الأنشطة المكملة لنشاط المقاولات والاستشارات الهندسية.

من جانبه، كشف وزير الإسكان، أنه جار العمل على فض التشابكات المالية الخاصة بالشركة، وإعادة الهيكلة للمساهمة في تعزيز وضعها الاقتصادي، مؤكدًا على متابعة المشروعات التي تنفذها الشركة، وتقديم الدعم والمساندة بشكل مستمر؛ من أجل مساعدتها في القيام بأعمالها.

032b2cc93686.jpg
799bad5a3b51.jpg
d0096ec6c835.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
رئيس الوزراء مشروعات المقاولون العرب وزير الإسكان الشرق الأوسط أفريقيا
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات