9 مايو 2024 18:42 1 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

مدبولي يتفقد مصنعًا لإنتاج مستحضرات التجميل بالعاشر من رمضان

رئيس الوزراء في مصنع لوريال - القاهرة
رئيس الوزراء في مصنع لوريال - القاهرة

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ومرافقوه، مصنع لوريال - القاهرة المتخصص في إنتاج مستحضرات التجميل، أثناء زيارته لعدد من المشروعات الاستثمارية بمدينة العاشر من رمضان، وكان في استقباله "ديف هيوجيز"، رئيس مجلس الإدارة.

وقام مدبولي، بجولة تفقدية لمراحل الإنتاج والتعرف على بعض مكونات المصنع، وشاهد منطقة وزن الخامات وخط التصنيع، وخط إنتاج بعض المستحضرات، وزار معرض منتجات شركة لوريال داخل المصنع، وتعرف على المنتجات المتنوعة ذات الجودة العالية.

وقدم "ديف هيوجيز"، عرضًا أمام رئيس مجلس الوزراء، أشار خلاله إلى أن مصنع لوريال - القاهرة، هو أول مصنع معتمد في مصر لديه نظام الـ LEED - الريادي في الطاقة والتصميم البيئي، ويهدف المصنع إلى المساهمة في برنامج "L'Oréal For The Future" من خلال الحد من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون واستهلاك المياه وتوليد النفايات، حيث جاءت نتائج لوريال للاستدامة عن عام ٢٠٢٢ متضمنة خفضا بنسبة ٥٠% في انبعاث ثاني أكسيد الكربون، ونحو ٣١٪ في استهلاك المياه، و٥١٪ كخفض في النفايات المستخرجة.

وأشار، أن مصانع لوريال متخصصة في تكنولوجيا صناعة مستحضرات العناية بالشعر والبشرة، وتحرص على التواجد بالقرب من الأسواق التي تخدمها، بالإضافة إلى أن السلامة، والصحة، والبيئة، والتميز الصناعي وجودة المنتج تأتي على رأس المسؤوليات الأساسية لشركة لوريال في جميع أنحاء العالم.

واستمع مدبولي لشرح من المهندس باسل جورج، مدير المصنع، الذي أوضح أن المصنع يعمل بشكل أساسي كمركز إنتاج لمستحضرات شركة لوريال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك بالتزامن مع تزايد طلب المستهلكين في جميع أنحاء المنطقة على منتجات التجميل المبتكرة عالية الجودة.

واختتم مدبولي الزيارة بالتقاط صورة تذكارية مع أعضاء مجلس إدارة شركة لوريال - مصر.

أسواق للمعلومات مصر 2030
رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي مصنع لوريال القاهرة زيارة رئيس الوزراء
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات