20 يونيو 2024 05:47 13 ذو الحجة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
سوق العقارات

«الإسكان»: متابعة موقف وحدات «سكن كل المصريين» ودار مصر وقطع الأراضي الصناعية في السادات

جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية

أكد وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عاصم الجزار، أن أهمية المبادرة الرئاسية "سكن كل المصريين" تكمن في إتاحة الوحدات السكنية لمختلف فئات الدخل، مشيرًا إلى ضرورة المتابعة المستمرة للموقف التنفيذية، مع ضرورة استكمال الخدمات المختلفة مع تنفيذ الوحدات.

جاء ذلك خلال متابعة وزير الإسكان، موقف تنفيذ وحدات "سكن كل المصريين" ودار مصر وقطع الأراضي الصناعية الشاغرة في مدينة السادات، مع رئيس جهاز المدينة- أشرف فتحى محمود.

وتابع الوزير موقف توصيل المرافق للأراضى الصناعية الشاغرة بالمدينة، فى ظل الاهتمام بهذه المدينة الصناعية الواعدة.

وأشار رئيس جهاز تنمية مدينة السادات أشرف فتحي محمود، إلى أنه مع المتابعة المستمرة لعدد من المشاريع الجاري تنفيذها بالمدينة تمت زيارة عدد من الأراضي الشاغرة في المناطق الصناعية لمتابعة اعمال المرافق الجارية "مياه - صرف صحى - طرق (أسفلت)" بالمنطقة الصناعية الثامنة.

اقرأ أيضاً

وتم إجراء جولة تفقدية في حي الفردوس بالقطعتين المجاورتين 4 و5 لمتابعة أعمال المرافق (مياه - صرف صحي - طرق) بالإضافة إلى المرور بمشروعات "سكن كل المصريين" بحي الفردوس لمتابعة الأعمال التي يتم القيام بها، بما في ذلك الأرصفة والإنشاءات والتشطيبات وتنسيق الموقع.

وتمت متابعة الأعمال الجارية في شارع طلعت حرب للوقوف على آخر التطورات الجارية وتوفير مناطق انتظار بشارع أحمد إسماعيل وشارع طلعت حرب، حيث يجري العمل على قدم وساق، موضحا أنه تم الانتهاء من وضع طبقة الأساس وتركيب البلدورات في الجزيرة الوسطى، بالإضافة إلى أعمال التنظيف وتقليم الأشجار على جانبي الطريق.

وأوضح أنه تفقّد كمبوند دار مصر، للوقوف على مدى تقديم الخدمات، وكلف بضرورة الاهتمام بأعمال النظافة والعمل الزراعي بشكل دوري للحفاظ على المظهر الجمالي للمشروع.

وقام رئيس جهاز تنمية مدينة السادات بزيارة وحدات "سكن كل المصريين" بحي النور للاطمئنان على التوصيلات الرئيسية لمرافق الوحدات السكنية، مؤكداً سير المشروع، فضلا عن متابعة بتنفيذ مواقف للسيارات أمام بنك CIB؛ لتقليل الازدحام المروري بالمنطقة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الإسكان سكن كل المصريين دار مصر مدينة السادات وزير الإسكان
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات