29 مارس 2024 15:37 19 رمضان 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بنوك

”التعمير والإسكان” يطرح شهادات ثلاثية بعائد يصل إلى 20%

بنك التعمير والإسكان
بنك التعمير والإسكان

طرح بنك التعمير والإسكان، اليوم السبت، الشهادات الثلاثية الجديدة ذات العوائد الثابتة المميزة لمدة ثلاث سنوات بعائد 20% سنوي، و18.5% شهري.

وأوضح البنك، في بيان لها، أن الشهادات تعد من أعلى العوائد السنوية في القطاع المصرفي، ويمكن شرائها بدءًا من 100 ألف جنيه ومضاعفاتها، كما يتم احتساب العائد بداية من اليوم التالي للشراء.

وذكر البنك، أن إطلاق الشهادات الثلاثية الجديدة في ضوء استكمال خطته نحو تقديم وتطوير حزمة من المنتجات والخدمات التنافسية لتلبية احتياجات كافة الشرائح من الأفراد والشركات ضمن استراتيجيته خلال الفترة الماضية، مما أدى إلى تعزيز المركز التنافسي للبنك، واستقطاب شرائح مختلفة من العملاء الجدد، وزيادة حصته السوقية.

وأكد البنك، حرصه على تعزيز ثقافة الشمول المالي مستهدفًا بذلك دمج الفئات التي لم يسبق لها التعامل مع المنظومة المصرفية وإدراجهم داخل النظام البنكي، وجذبهم للتعامل مع القطاع المصرفي.

وأشار البنك، إلى استهدافه أيضًا العملاء ذات الملاءة المالية المرتفعة من خلال إطلاق خدمة كبار العملاء HDB Royal، بهدف تقديم خدمات مميزة لهذه الشريحة، والوفاء بمتطلباتهم بجودة واحترافية عالية، إلى جانب تقديم الاستشارات المالية وغير المالية لمساعدتهم على إدارة أموالهم على الوجه الأمثل.

أسواق للمعلومات مصر 2030
بنك التعمير والإسكان شهادة ثلاثية السوق المصري سعر الفائدة الشمول المالي القطاع المصرفي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات