19 أبريل 2024 00:14 9 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

محافظ شمال سيناء يوجه بسرعة الانتهاء من الخطة الاستثمارية قبل يونيو المقبل

جانب من اجتماع الدكتور محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء
جانب من اجتماع الدكتور محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء

أكد محافظ شمال سيناء، الدكتور محمد عبدالفضيل شوشة، على ضرورة الانتهاء بشكل سريع من جميع المشروعات التي تنفذها المحافظة والإدارات المركزية في مختلف مراكز ومدن المحافظة، وعدم التأخير فيها.

جاء ذلك خلال اجتماع عُقِد اليوم الثلاثاء، برئاسة المحافظ، وبحضور اللواء هشام الخولى نائب المحافظ، والعميد أسامة الغندور سكرتير عام المحافظة، ورؤساء مجالس المدن ومديري التخطيط والإدارات المعنية، وصبحية أبو الفتوح مدير عام الإدارة العامة للتخطيط ومتابعة الخطة.

وشدد المحافظ على أهمية الانتهاء من مشروعات الخطة الاستثمارية قبل نهاية يونيو المقبل، والتحضير لتنفيذ مشروعات الخطة الجديدة لعام 2023/2024، وطالب مجالس المدن بالالتزام بضوابط تنفيذ الخطة واتباع الإجراءات المالية اللازمة.

واستعرض، نسب التنفيذ في جميع المشروعات على مستوى مراكز ومدن المحافظة، وشدد على ضرورة الالتزام بالكتاب الدري رقم 48 لعام 2022، وتنفيذ كل ما جاء فيه.

وأشار، إلى أن اجمالي اعتمادات الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي بلغ مليارا و123 مليونا و112 ألف جنيه، تم توزيعها على الديوان العام ومجالس المدن المختلفة وفي مختلف البرامج من كهرباء وطرق وتحسين بيئة وتدعيم وحدات محلية، بالإضافة إلى الأمن والإطفاء والمرور.

وحث المحافظ ـ في ختام الاجتماع ـ رؤساء المراكز والمدن على الالتزام بالكتاب الدري وتحقيق التنفيذ الفعال للمشروعات المتعلقة بالخطة الاستثمارية، والالتزام بالجدول الزمني المحدد وتنفيذ المشروعات بأعلى مستويات الجودة والكفاءة، وتخصيص الموارد والميزانيات اللازمة لتحقيق هذه الأهداف.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الدكتور محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء المشروعات الاستثمارية الخطة الاستثمارية بشمال سيناء
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات