29 مارس 2024 00:47 18 رمضان 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

شركة سياحية عالمية: مصر أصبحت مقصدًا مهمًا للسائحين الأوروبيين

أرشيفية
أرشيفية

قال رئيس مجلس إدارة شركة "أم تي إس" السياحية العالمية، الألماني ريمبرت أويلنج، إن مصر من الدول الكبيرة التي تتعاون فيها الجهات الحكومية بشكل جيد مع القطاع الخاص في تنمية الاقتصاد وتوفير المناخ الجيد والرائع للسياحة.

وأشاد رئيس مجلس الإدارة - خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده، اليوم الأربعاء، على هامش فاعليات مؤتمر التسويق السياحي المنعقد بالغردقة خلال الفترة من 23 وحتي 25 مايو الجاري، بالبنية التحتية والمشروعات القومية في مصر بمختلف القطاعات منها الطرق والفنادق والمنشآت الجديدة، بجانب مهارة العامل المصري في قطاع السياحة الذي يمتاز بالأمانة وحسن الاستقبال.

وأشار إلى خطته السياحية، قائلًا إن الشركة تتعامل في 70 مدينة سياحية في 17 دولة من بينهم مصر التي تعد في المرتبة الثالثة في هذه الأسواق، مضيفا أن مصر أصبحت تحديدا مقصدا هاما للسائحين من بعض دول أوروبا مثل ألمانيا وإنجلترا ورومانيا وسلوفاكيا، وذلك يرجع إلى جودة الخدمة المقدمة والبنية التحتية والمنشآت الجديدة والتنوع وهذه مقومات قد لا تتواجد في بلدان أخرى منافسة.

وأكد أن مصر تعمل على تنشيط السياحة بشكل جيد وأن الحكومة المصرية تعمل بجدية لتحقيق ذلك، مضيفا أن من حبه الشديد لمصر اختار اسم ابنته الكبرى على اسم ملكة فرعونية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
السياحة مصر ألمانيا شركات سياحة إنجلترا رومانيا الحكومة المصرية تنشيط السياحة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات