28 مارس 2024 19:55 18 رمضان 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسعار السلع

سعر الدقيق اليوم الإثنين للمستهلك.. «الكيلو بقا بكام»

اسعار الدقيق اليوم للمستهلك
اسعار الدقيق اليوم للمستهلك

سعر الدقيق اليوم الإثنين 29-5-2023، يشهد حاليًا بالنسبة لسعر المستهلك ثباتًا في السوق المحلي المصري، إذ تختلف الأسعار وفقًا للشركة المنتجة والنوع والجودة.

سعر الدقيق اليوم للمستهلك

سعر الدقيق الزيرو اليوم

سعر شيكارة الدقيق

علمًا أن سعر الدقيق 2023، يعد من الكلمات البحثية التي تتصدر محركات البحث العالمية يوميًا خاصة في الوقت الحالي، وذلك تزامنًا مع الارتفاع الكبير الذي تشهده أسعار السلع في الفترة الأخيرة، نظًا للأحداث العالمية التي تجري حاليًا والذي من شأنه يؤثر على الأسعار العالمية للسلع.

ومن المعروف أن الدقيق يدخل في صناعة الكثير من الوصفات المختلفة، الحلويات، المكرونة، الخبز، وغيرها من السلع المختلفة.

وما زال خبراء الاقتصاد يتوقعون أن يزداد سعر الدقيق خلال الفترة المقبلة، إذ يرتفع الإقبال حاليًا على الدقيق، وبالتالي تنشر «أسواق للمعلومات» تقرير يومي يرصد ما يتعلق بكل ما يخص أسعار الدقيق للمستهلك، والتي جاءت على النحو التالي.

سعر الدقيق اليوم في مصر

سعر الدقيق الفاخر اليوم

سعر الدقيق اليوم للمستهلك

سجل سعر كيلو الدقيق اليوم استقرارًا بمقدار جنيهًا واحدًا ليصل نحو 22 جنيهًا.

أسعار الدقيق لدى التاجر اليوم في السوق المحلي

علمًا أن أسعار الدقيق لدى تجار الجملة قد شهدت تراجعًا اليوم في السوق المحلي، حيث سجل سعر طن الدقيق "بروتين 24" نحو 14,150 جنيه للطن، وسجل سعر الدقيق "بروتين 27" نحو 14,350 جنيه للطن.

وتجدر الإشارة إلى أن الدقيق يعد من أشهر السلع الغذائية التي يقبل الجميع على شرائه، حيث يدخل الدقيق في صناعة الكثير من السلع المختلفة، إذ شهد سعر الدقيق ارتفاعاً كبيراً خلال الفترة الماضية بشكل جنوني.

وتعتبر الدولة المصرية من أولى الدول لاستخدام القمح، حيث يتم استيراد في مصر من 14 دولة، وهذا حتى يتم توفير سعر رغيف العيش الواحد لأكثر من مئة مليون مواطن.

سعر الدقيق اليوم للمستهلك

سعر الدقيق الزيرو اليوم

سعر شيكارة الدقيق

ومن المعروف أن روسيا وأوكرانيا هما المصدر الرئيسي لاستيراد القمح في مصر، ولذلك تسببت الحرب الروسية الأوكرانية في الأزمة الأخيرة للدقيق.

أسواق للمعلومات مصر 2030
اسعار الدقيق اليوم للمستهلك سعر الدقيق اليوم للمستهلك أسعار الدقيق اليوم 2023 سعر الدقيق اليوم في مصر سعر الدقيق الفاخر اليوم أسعار السلع بورصة السلع بورصات سلعية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات