7 مايو 2024 22:37 28 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بنوك

إمكانية التقسيط بدون فوائد

بنك القاهرة: تفعيل 1700 بطاقة ميزة لعدد من الشركات المحلية والأجنبية

بنك القاهرة
بنك القاهرة

أعلن بنك القاهرة، عن طرح بطاقات ميزة المدفوعة مقدماً لعملائه من المؤسسات والشركات والتى تتيح إمكانية سداد المدفوعات الحكومية والنفقات الخاصة بالشركات والشراء من التجار والعديد من الخدمات الأخرى التي تسهل على قطاع أعمال المؤسسات والشركات إجراء التعاملات بطريقة آمنة وذلك بعد نجاح إطلاق بطاقات ميزة للأفراد.

تفعيل 1700 بطاقة ميزة لعدد من الشركات المحلية والأجنبية

وأشار البنك إلى أنه تم تفعيل نحو 1700 بطاقة لعدد من الشركات المحلية والأجنبية، موضحًا أن بطاقة ميزة المدفوعة مقدماً تًعد إضافة جديدة لباقة المنتجات المتنوعة التى يطرحها البنك لعملائه من قطاع أعمال المؤسسات والشركات فى إطار استراتيجية البنك لتطوير قنوات الدفع الإلكترونية ودعم التحول الرقمى.

إمكانية التقسيط بدون فوائد

ونوه البنك بإمكانية التقسيط بدون فوائد خلال العام من شبكة متاجر على مستوى الجمهورية تصل لاكثر من 1000 متجر، وكذلك الإستفادة من برامج التقسيط المختلفة التى يقدمها البنك والتى تصل إلى 60 شهر على جميع المعاملات.

كما كشف البنك عن ارتفاع صافى الأرباح بنهاية الربع الأول من عام 2023، إذ سجلت نمواً ملحوظاً بنحو 29%، حيث بلغ صافى أرباح البنك 1.036 مليار جنيه مقابل 804 مليون جنيه خلال نفس الفترة من عام 2022، فيما سجلت الأرباح قبل الضرائب مبلغ 1.9 مليار جنيه مقابل 1.4 مليار جنيه خلال نفس الفترة من عام 2022 بمعدل نمو 31%، وتأتى تلك النتائج الإيجابية مدعومة بالنمو الذي حققه البنك بمختلف أنشطته المصرفية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
بنك القاهرة بطاقة ميزة الشركات المحلية والأجنبية طرح بطاقات ميزة المدفوعة للشركات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات