29 أبريل 2024 22:57 20 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بنك الاستثمار القومي ينفي منح قرض بقيمة مليار جنيه لهيئة سكك حديد مصرغدًا.. مباحثات موسعة بين حكومتي مصر وبيلاروسيا لتعزيز التعاونرئيس الوزراء يتطلع إلى توقيع عدد من اتفاقيات التعاون المُشتركة مع بيلاروسياقادة أفارقة يطالبون البنك الدولي بزيادات مساهمات التمويل إلى 120 مليار دولارتعطيل العمل بكافة البنوك يومي الأحد والإثنين المقبلينوزير المالية يدعو المستثمرين السعوديين للاستفادة من الحوافز المقدمة للقطاع الخاصمصر تتفق مع اليابان على تمويل الموازنة بقيمة 230 مليون دولارننشر كلمة وزيرة التخطيط خلال اجتماع محافظي البنك الإسلامي للتنمية بالرياضألستوم الفرنسية: ملتزمون بتوطين صناعة السكك الحديدية في مصروزير الصناعة: تطوير منطقة شق الثعبان للوصول بصادرات الرخام والجرانيت إلى مليار دولار سنويًارئيس الوزراء يعود للقاهرة بعد مشاركته بالمنتدى الاقتصادي العالميوزير النقل يتفقد تصنيع 55 قطارًا للخط الأول للمترو| صور
أخبار السلع أخبار عالمية

كازاخستان تبدأ تصدير القمح إلى الصين من جديد

القمح اليوم
القمح اليوم

قال وزير زراعة كازاخستان اليوم الخميس، إن بلاده شحنت بالفعل أول دفعة من القمح إلى الصين بموجب الاتفاقية المشتركة بينهما، التي تصن عن تصدير نحو مليون طن من القمح الكازاخستاني إلى بكين.

وتابع يربول كاراشوكييف في تصريحات لوكالة "Interfax"، أن بلاده تعتزم شحن إجمالي الكمية المتفق عليها عند مليون طن من القمح إلى الصين خلال الموسم الحالي 2022/2023.

وكان كاراشوكييف، قد أفاد في وقت سابق، أنه فضلًا عن تصدير مليون طن من القمح الكازاخستاني إلى الصين، فإن بلاده تعتزم كذلك زيادة صادراتها من القمح إلى بكين في المستقبل القريب.

وكان تم تعليق حركة صادرات القمح الكازاخستاني إلى الصين، في عام 2021 بسبب تفشي فيروس كورونا والإغلاقات التي قامت بها بكين.

فيما حددت وزارة الزراعة الكازاخستانية، هدفًا لتصدير الحبوب والدقيق عند 9-9.5 مليون طن في العام التسويقي الجاري 2022/2023.

أسواق للمعلومات مصر 2030
القمح اليوم اسعار القمح الحبوب سوق الحبوب تجارة الحبوب العالمية واردات الصين من القمح اسعار الحبوب
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات