27 أبريل 2024 19:42 18 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

كامل الوزير: ضرورة توفير المعدات لتصنيع قطع الغيار محليا بالجودة المطلوبة

أعمال الجمعية العامة لخدمات السكك الحديدية
أعمال الجمعية العامة لخدمات السكك الحديدية

ترأس الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، أعمال الجمعية العامة العادية رقم ۲۱ للشركة المصرية للصيانة وخدمات السكك الحديدية (ايرماس)، وتم عرض تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات ومراقب الحسابات الخارجي عن القوائم المالية المعدلة، وذلك عن السنة المالية المنتهية في ٣١ / ۱۲ / ۲۰۲۲، وتمت المصادقة على تقرير مجلس الإدارة والمصادقة على قائمة المركز المالي.

واستعرض الوزير أعمال العمرات المختلفة، حيث تم تنفيذ ٥٦٥ عمرة عمومية واسمية للجرارات علي مدار العام منها عدد ۱۷۷ عمرة مختلفة الأنواع "جسيمة - متوسطة - خفيفة" وعدد ۱۳۱ عمرة (اسمية) داخل ورش ايرماس، بالإضافة إلى عدد ٢٥٧ جرارا بورش الهيئة المختلفة خلال عام ۲۰۲۲.

وتم استعراض موقف مخزون وعقود قطع الغيار ومهمات التشغيل، وأكد الوزير، خلال الاجتماع على ضرورة الاستمرار في عقد كافة أنواع الدورات التدريبية لكافة العاملين في مختلف التخصصات باعتبار العنصر البشري هو أحد أهم عوامل نجاح المنظومة وضرورة الاستمرار في ربط الحافز بالإنتاج.

وشدد وزير النقل، على عدم خروج أي جرار من الورش إلا بعد التأكد من الحالة الفنية له، وأن تكون العمرات بجودة عالية تنعكس إيجابيا على قوة الجر بالسكة الحديد.

ووجه الشكر لمجلس الإدارة والعاملين بالشركة على جهودهم المبذولة في تنفيذ خطة الإصلاح المخططة وتحقيق أرباح للشركة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أعمال الجمعية العامة لخدمات السكك الحديدية وزير النقل الفريق كامل الوزير تصنيع قطع الغيار محليا
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات