10 مايو 2024 18:30 2 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

السيسي يبحث التعاون مع شركة الخطوط الملاحية الفرنسية العالمية

الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية
الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية

استقبل رئيس الجمهورية، الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الخميس، "رودولف سعادة"، الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الملاحية الفرنسية العالمية "CMA CGM"، وعددًا من كبار المسئولين بالشركة، بحضور كامل الوزير، وزير النقل، في إطار افتتاح محطة "تحيا مصر" متعددة الأغراض بميناء الإسكندرية الكبير، ورفع العلم على سفينة "وادي الملوك" أكبر وأحدث سفن الأسطول التجاري المصري.

وصرح المستشار أحمد فهمي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس السيسي أشاد بعلاقات التعاون التاريخية الوثيقة بين مصر وفرنسا، مؤكدًا أن التعاون مع الشركة الفرنسية يمثل قيمة مضافة لتطوير إدارة ميناء الإسكندرية الكبير، خاصةً على صعيد إنشاء المناطق اللوجستية لزيادة الطاقة الاستيعابية به، بما يعزز من قدرته في دعم التجارة والتصدير والاستيراد، ويرسخ من مكانة مصر كمركز لوجستي وتجاري عالمي.

وتقدم الرئيس التنفيذي لشركة "CMA" الفرنسية بالتهنئة بمناسبة افتتاح محطة "تحيا مصر"، مشيدًا بمناخ الأعمال في مصر، ومؤكدًا تطلع الشركة لتعزيز التعاون مع الجانب المصري في إدارة المواني، وكذا التوسع في نطاق عمل الشركة ليشمل تشغيل مناطق لوجستية ومحطات إضافية في مواني أخرى بجانب ميناء الإسكندرية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية رودولف سعادة شركة الخطوط الملاحية الفرنسية CMA CGM كامل الوزير وزير النقل  افتتاح محطة تحيا مصر
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات