18 مايو 2024 23:43 10 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بوابة الزراعة

غرفة عمليات الزراعة تواصل العمل خلال أيام العيد

غرفة عمليات الزراعة
غرفة عمليات الزراعة

كشفت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، ممثلة في غرفة العمليات المركزية، أنه تم خلال أول أيام إجازة عيد الأضحى المبارك، استقبال حوالي ٤٣ استفسارًا من المواطنين، و١٧ شكوى، تم التفاعل مع جميعها والتواصل مع المسئولين للعمل على حلها على الفور.

يأتي ذلك في إطار توجيهات وتكليفات السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، بتكثيف عمليات التواصل المستمر والسريع مع المواطنين والمزارعين والمربين، خاصة خلال فترات الإجازات وإعلان حالة الاستعداد القصوى بشكل دائم، للتعامل مع أي شكاوى أو مشكلات طارئة خلال إجازة العيد.

وقالت الوزارة ـ في بيان لها ـ إن الاستفسارات التي تم التفاعل معها سواء من خلال الخط الساخن، أو تطبيق الواتس آب، شملت عددا من الموضوعات المتنوعة، على رأسها: عناوين المنافذ التابعة للوزارة في للمحافظات المختلفة، لاسيما توافر الأضاحي وكيفية الحصول عليها، كذلك الحصول على المطبوعات الإرشادية الخاصة بالثقافة الزراعية، والاستفادة من مشروع البتلو، وتحديث الري، وتسجيل المخصبات، وانشاء مزارع إنتاج حيواني، فضلا عن الاستفسارات الخاصة بفرص العمل.

واستقبلت الغرفة خلال أول أيام الإجازة ١٧ شكوى، في مجالات مختلفة، خاصة بالطب البيطري وحماية الأراضي، تم التفاعل مع جميعها، والتواصل مع الجهات صاحبة الاختصاص للعمل على حلها، والتواصل السريع مع المواطنين أصحاب الشكوى للعمل على حلها.

وتتشكل غرفة العمليات المركزية بوزارة الزراعة، من كافة القطاعات الخدمية التابعة للوزارة، ممثلة في قطاع الخدمات الزراعية والمتابعة: إدارات حماية الأراضي، التعاون الزراعي، ومكافحة الآفات، شئون المديريات، فضلا عن الهيئة العامة للخدمات البيطرية، والهيئة العامة للإصلاح الزراعي، ومركز البحوث الزراعية، قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة، قطاع استصلاح الأراضي.

وتواصل غرفة العمليات المركزية التابعة للوزارة، أعمالها، خلال إجازة عيد الأضحى، مع كافة الغرف الفرعية، بالإدارات المختلفة، والمديريات بكافة المحافظات، لسرعة التواصل والاستجابة وعلاج المشكلات، بشكل عاجل.

وتستقبل الوزارة شكاوى واستفسارات المواطنين على أرقام الخط الساخن: ١٩٥٠٠، و١٩٥٦١، من الساعة ١٠ صباحا وحتى ٤ مساء، فضلا عن استقبال الشكاوى والاستفسارات من خلال رقم واتس آب: ٠١١١١٨٦٦٧١٠.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي غرفة العمليات المركزية  إجازة عيد الأضحى المبارك أرقام الخط الساخن
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات