10 مايو 2024 09:36 2 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع أخبار محلية

توريد 535 ألف و150 طن قمح لمواقع التخزين بالشرقية منذ بدء الحصاد

القمح
القمح

ثمن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الدور الذي تقوم به مديرية التموين في متابعة عملية حصاد وتوريد محصول القمح مع المزارعين علي مستوي المحافظة ومساعدتهم في سرعة تسليمه لصوامع التخزين، موجهاً الجهات المعنية بتذليل كافة العقبات أمام المزارعين لتحقيق أكبر كمية توريد هذا العام .

توريد 535 ألف و150 طن قمح قمح لمواقع التخزين بالشرقية منذ بدء الحصاد

ومن ناحيتها، فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة التموين إلي ان ما تم توريده اليوم من الأقماح بلغ 110 طن و500 كيلو قمح ليصل اجمالي كمية الأقماح المحلية الموردة حتى اليوم 535150 طن و 394 كيلو قمح .

أوضحت وكيلة وزارة التموين أنه يحظر على اصحاب مصانع الاعلاف والمسئولين عن ادارتها استخدام القمح المحلي سواء كان بمفرده او مختلطا بالتبن او الحبوب او اي مواد اخرى في مكونات الاعلاف بكافه انواعه او حيازته بقصد الاستخدام.

ولإحكام السيطرة على عمليات توريد الأقماح للصوامع و الشون المخصصة لذلك، أضافت وكيلة وزارة التموين أن الكميات الموردة من الأقماح خارج المحافظة لشون وصوامع( مواقع شركة مطاحن شمال القاهرة بالقاهرة - مواقع شركة مطاحن جنوب القاهرة بالجيزة- مواقع شركة مطاحن وسط وغرب بالدلتا بالقليوبية) قد بلغت 10271 طن والكميات التي تم ظبطها بلغت 915 طن وتم تحرير محاضر ضد المخالفين والتي بلغ عددها 29 محضر.

أسواق للمعلومات مصر 2030
محافظ الشرقية حصاد وتوريد محصول القمح المزارعين القمح مواقع التخزين بالشرقية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات