12 مايو 2024 18:20 4 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
الجمهورية الجديدة

اللواء هشام آمنة: الرئيس السيسي يولي أولوية لتوفير فرص عمل للشباب

اللواء هشام آمنة
اللواء هشام آمنة

أكد وزير التنمية المحلية، اللواء هشام آمنة، أن الوزارة تدعم جهود جهاز المشروعات والمحافظات في إقامة المعارض، التي تساهم في زيادة مبيعات المنتجين والعارضين من مختلف المعروضات والسلع، لافتا إلى دعم الوزارة لكافة الحرف والمنتجات التراثية واليدوية عبر منصة " أيادي مصر " في جميع محافظات الجمهورية.

وتابع، أن المنصة تلقى رعاية من القيادة السياسية لزيادة عدد المنتجات المعروضة والعارضين المستفيدين والحفاظ على بعض المنتجات والحرف من الاندثار بالمحافظات، مشيرًا إلى جهود الوزارة في توفير القروض الميسرة للشباب عبر برنامج " مشروعك " وصندوق التنمية المحلية لتوفير في العمل للمرأة والشباب.

وشدد آمنة، على رعاية واهتمام كبير من الرئيس عبدالفتاح السيسي، لتوفير فرص عمل للشباب بالمحافظات، وبصفة خاصة في مجالات المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر.

وأوضح، أن الوزارة تهتم بتوفير المعارض الداخلية والخارجية لمنصة "أيادي مصر" للترويج للمنتجات التي تتميز بها المحافظات بما يساهم في زيادة عدد فرص العمل وتحسين مستوى دخل الأسر.

اقرأ أيضاً

وافتتح اللواء هشام آمنة، واللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، معرض الحرف اليدوية الذي تقيمه محافظة القاهرة بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر تحت عنوان "معرض القاهرة للحرف اليدوية" بمشاركة عدد كبير من الفنانين والعارضين بحديقة الحرية ويمتد حتى يوم السبت المقبل.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير التنمية المحلية  اللواء هشام آمنة  جهاز المشروعات فرص عمل للشباب
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات