18 مايو 2024 19:08 10 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
رئيس الوزراء: نستهفد تعزيز دور القطاع الخاص لتصل مساهمته في الاقتصاد إلى 65%ضبط 14 طن دقيق أبيض وبلدي مدعم خلال حملات تموينيةالتخطيط: إيرادات قناة السويس بلغت 245,8 مليار جنيهالداخلية: ضبط قضايا اتجار في العملات الأجنبية بقيمة 33 مليون جنيهوزير الزراعة ومحافظ جنوب سيناء يبحثان الموقف التنفيذي للمشروعات وتوفير السلع للمواطنينغدًا.. بدء تسليم قطع أراضي بيت الوطن للعاملين بالخارج بالمرحلة التكميلية 2 بالعبوروزيرة البيئة تبحث مع صندوق النقد الدولي الحصول على 1.2 مليار دولار ضمن حزمة الدعم”الإنتاج الحربي” تبحث مع شركة صينية تصنيع شبكات الري ومجففات الحبوبتسليم قطع أراضي بيت الوطن للمصريين بالخارج في العبور الجديدة بداية من 21 مايوباحث «الطاقة الذرية» يتمكن من تطوير حلول مبتكرة لاستخدام فطريات نباتات الغابات بالصناعات الدوائيةإنجازات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات خلال عام 2023| إنفوجرافأسعار النفط تحقق مكاسب أسبوعية بختام التداولات
اقتصاد

اليوم.. إطلاق بعثة تجارية مصرية في قطاع الفندقة لجزيرة زنجبار بتنزانيا

جمعية المصدرين المصريين,اكسبولينك
جمعية المصدرين المصريين,اكسبولينك

أعلنت جمعية المصدرين المصريين «اكسبولينك»، انطلاق البعثة التجارية المصرية لقطاع الفندقة الي جزيرة زنجبار بدولة تنزانيا اليوم الأحد.

إطلاق بعثة تجارية مصرية اليوم في قطاع الفندقة لجزيرة زنجبار بتنزانيا

وأشارت جمعية المصدرين المصريين، في بيان لها إلى أن البعثة التجارية لقطاع الفندقة تقام تحت رعاية البنك الأهلي المصري، وبالتعاون مع جهاز التمثيل التجاري المصري والمجالس التصديرية المستهدفة وغرفة البرمجيات وتكنولوجيا المعلومات.

وأفات بأن البعثة سوف تنطلق فجر الأحد 16 يوليو 2023 وتستمر أعمالها في دولة تنزانيا حتى يوم 20 يوليو الجاري.

ولفتت إلى أن البعثة المصرية في قطاع الفندقة تضم العديد من الشركات في قطاع تكنولوجيا المعلومات والمفروشات والمنظفات والاثاث ومستلزمات الفنادق.

وذكرت أنه سيتم خلال الزيارة عقد العديد من اللقاءات الثنائية وعدداً من الزيارات الميدانية لبحث زيادة الصادرات المصرية الى سوق زنجبار والاسواق المجاورة.

وتجدر الإشارة إلى أن البعثة المصرية لقطاع الفندقة لدولة تنزانيا تعد ثاني بعثة تجارية تنظمها جمعية المصدرين المصريين هذا العام حيث تم تنظيم أول بعثة لقطاع الفندقة والمشروعات لمدينتي الرياض وجدة بالمملكة العربية السعودية في الفترة من 18 لـ 23 مارس الماضي

أسواق للمعلومات مصر 2030
جمعية المصدرين المصريين اكسبولينك إطلاق بعثة تجارية مصرية قطاع الفندقة جزيرة زنجبار تنزانيا البنك الأهلي المصري
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات