26 فبراير 2024 09:04 16 شعبان 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

بتكلفة 17.5 مليون جنيه.. محافظ الإسكندرية يتابع نسب الإنجاز بـ«سوق بهيج»

محافظ الإسكندرية بتابع مشروع «سوق بهيج»
محافظ الإسكندرية بتابع مشروع «سوق بهيج»

تفقد محافظ الإسكندرية، اللواء محمد الشريف، اليوم الثلاثاء، أعمال مشروع إنشاء السوق الدائم بقرية بهيج بمركز ومدينة برج العرب، بإجمالي تكلفة ١٧.٥ مليون جنيه، ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، في إطار جولات المحافظ المستمرة لمتابعة نسب ومعدلات الإنجاز بمشروعات المبادرة الرئاسية.

وقال المحافظ ـ خلال الجولة، إنه في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، يتم إنشاء هذا سوق الحضاري المتكامل ليخدم جميع أهالينا بقري برج العرب، مشيرًا إلى أن ذلك يأتي في إطار خطة الدولة للقضاء علي الأسواق العشوائية، وإنشاء أسواق حضارية متكاملة، بالإضافة إلى توفير أماكن للباعة الجائلين لخدمة مواطني الإسكندرية.

وأضاف، أنه من المقرر الانتهاء من تنفيذ المشروع في شهر نوفمبر المقبل حيث تم الإنجاز بنسبة ٣٠%، مشيرًا إلى أن السوق يقام على مساحة ٢٥٠٠ متر ويضم ٣١ محل بالإضافة إلى مسجد ومبني إداري، ويأتي استكمالا للأسواق الحضارية التي يتم تنفيذها على أرض الإسكندرية لخدمة المواطنين.

حضر الجولة، الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، واللواء خالد بيومي العربي رئيس شركة النصر للخدمات والصيانة، واللواء رضا الحسيني رئيس قطاع الاسكندرية واللواء هشام سعد نائب رئيس قطاع الاسكندرية، واللواء طه زهير رئيس مركز ومدينة برج العرب.

أسواق للمعلومات مصر 2030
محافظ الإسكندرية  اللواء محمد الشريف قرية بهيج مركز ومدينة برج العرب سوق بهيج
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات