20 مايو 2024 20:15 12 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بنوك

البنك الأهلي المتحد يطرح حساب توفير «معاك» الجديد لذوي الهمم

البنك الأهلي المتحد
البنك الأهلي المتحد

أعلن البنك الأهلي المتحد – مصر AUB عن طرح حساب توفير “معاك” الجديد المخصص لذوى الهمم.

البنك الأهلي المتحد يطرح حساب توفير «معاك» الجديد لذوي الهمم

ويتيح البنك فتح الحساب بأسهل الإجراءات بدون مصاريف وبدون حد أدنى للحساب، والحصول على بطاقة الخصم المباشر مجانًا وتوصيلها للعميل في أي مكان، إضافة إلى ممثلي خدمة عملاء مدربين على لغة الإشارة.

كما يمكن للعملاء عند فتح حساب توفير “معاك” الجديد لذوى الهمم الاستفادة من الخدمات الإلكترونية البنكية والمحفظة الإلكترونية.

«قرض السيارة الكهربائية» بحجم تمويل يصل إلى 2 مليون جنيه

ومن ناحية أخرى، سبق وأعلن البنك الأهلي المتحد مصر، عن إطلاق منتج جديد «قرض السيارة الكهربائية» بحجم تمويل يصل إلى 2 مليون جنيه كحد أقصى، وفق بيان صادر له اليوم.

ومن ناحيته، قال محمود جمال، رئيس منتجات التجزئة المصرفية بالبنك الأهلي المتحد مصر، إن منتج قرض السيارة الكهربائية يتيح تمويلا يصل إلى 75% من قيمة السيارة بحد أقصى 2 مليون جنيه، يسددها العميل على فترات زمنية تتراوح بين سنتين وحتى 7 سنوات.

وأضاف أن المصاريف الإدارية لا تتعدى الـ 2% من قيمة القرض، فهو متاح أيضًا لعملاء البنك من أصحاب الشهادات والودائع الادخارية، وذلك بضمان المدخرات، حيث يحصل العميل في هذه الحالة على تمويل قدره 90% من إجمالي قيمة الوعاء الادخاري.

كما أكد أن إطلاق منتج قرض السيارة الكهربائية يأتي ضمن مبادرة البنك لتقليل الانبعاثات التي يقدمها عبر برنامج "Green Finance"، تحت شعار "تمويل أخضر لمستقبل أفضل" حيث يعزز القرض من ممارسات الأفراد التي تحافظ على البيئة، وتساهم في مواجهة ظاهرة تغير المناخ.

أسواق للمعلومات مصر 2030
البنك الأهلي المتحد حساب توفير معاك الجديد لذوي الهمم حساب توفير معاك حساب توفير لذوي الهمم
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات