20 مايو 2024 17:15 12 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
طاقة ومعادن

مخزونات الألومنيوم في بورصة لندن تتجاوز 500 ألف طن متري

الألومنيوم
الألومنيوم

أظهرت بيانات بورصة لندن للمعادن، أن مخزونات الألومنيوم في المستودعات المسجلة في البورصة، ارتفعت إلى أعلى مستوياتها في أكثر من شهر، وذلك بعد تدفقات بلغت 38,725 طنًا متريًا إلى كوريا الجنوبية.

وسجل إجمالي مخزونات الألومنيوم في بورصة لندن، بعد وصول تدفقات إلى مرافق التخزين في ميناء جوانجيانج، زيادة بنسبة 8% إلى 529,775 طنًا متريًا، وهو أعلى مستوى منذ 12 يوليو، وفقًا للبيانات الصادرة عن البورصة.

ويشير ارتفاع المخزونات، إلى أن السوق لديه فائض من المعدن، ويشعر المستثمرون بالقلق بشأن الطلب الفاتر على المعادن الصناعية في الصين، وسط ضعف نشاط المصانع والصراعات في قطاع العقارات، والذي قد يضغط الأسعار للانخفاض، بحسب رويترز.

وفي الوقت نفسه، ارتفع إنتاج الألومنيوم في الصين، أكبر منتج للألومنيوم، ليصل إلى مستويات شبه قياسية في يوليو، مع قيام المصاهر في مقاطعة "يونان" الجنوبية الغربية، بزيادة الإنتاج مع تحسن إمدادات الطاقة الكهرومائية.

ويراقب المستثمرون باهتمام، مستويات المخزونات في بورصة لندن للمعادن، بسبب النسبة الكبيرة من الألومنيوم الروسي في مستودعات البورصة عند 81% من الإجمالي، حيث يتجنب بعض المستهلكين المعدن من البلاد، على الرغم من عدم استهدافهم بشكل مباشر بالعقوبات الغربية المفروضة على موسكو.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الألومنيوم مخزونات الألومنيوم بورصة لندن الألومنيوم الروسي أكبر منتج للألومنيوم سعر طن الألومنيوم
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات