3 مايو 2024 04:17 24 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
سوق العقارات

والتقدم والحجز إلكترونيا بالكامل..

نظرًا للإقبال الكبير.. «التنمية الصناعية» تمدد حجز 790 قطعة أرض صناعية

المهندس محمد عبد الكريم - أرشيفية
المهندس محمد عبد الكريم - أرشيفية

نظرًا للإقبال الكبير من المستثمرين ورواد الأعمال على التقدم لحجز ٧٩٠ فرصة استثمارية لأراضي صناعية مرفقة أعلنت عنها الهيئة العامة للتنمية الصناعية على الخريطة الإلكترونية للاستثمار الصناعي بـ 14 محافظة، فقد تقرر مد فترة سحب كراسات الشروط إلكترونيًا على القطع المطروحة حتى 14 سبتمبر الجاري بدلًا من 6 سبتمبر؛ تيسيرًا على المستثمرين ومنح مزيد من الوقت للاطلاع على الفرص الاستثمارية المتاحة إلكترونيًا.

وأكدت الهيئة برئاسة المهندس محمد عبدالكريم، على استمرار تلقي طلبات الحجز من المستثمرين الصناعيين، ممن قاموا بسحب كراسات الشروط منذ بدء الطرح، حتى 27 سبتمبر على الأراضى المطروحة، البالغ مساحتها الإجمالية 1.7 مليون م٢، للتخصيص بنظام التمليك أو حق الانتفاع وبتيسيرات كبيرة للمستثمرين.

ويتم سحب الكراسات وحجز الأراضي بطريقة إلكترونية بالكامل "أونلاين" عن طريق الموقع الإلكتروني للهيئة (www.ida.gov.eg)، ثم اختيار (خريطة الاستثمار الصناعي).

وتكرر الهيئة دعوتها للمستثمرين الصناعيين الجادين سرعة التقدم على الأراضي المطروحة وكذلك الفرص الاستثمارية الواعدة التى أعلنت عنها الهيئة عبر الموقع بالتزامن مع هذا الطرح، وعددها 152 فرصة صناعية مميزة تسد فجوة استيرادية كبيرة، لتعميق التصنيع المحلي بها في ظل حزمة التيسيرات والحوافز المالية والمستندية التي أعلنت عنها الهيئة.

اقرأ أيضاً

أسواق للمعلومات مصر 2030
المستثمرين رواد الأعمال حجز أراضي صناعية الهيئة العامة للتنمية الصناعية الاستثمار الصناعي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات