18 مايو 2024 18:11 10 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
الداخلية: ضبط قضايا اتجار في العملات الأجنبية بقيمة 33 مليون جنيهوزير الزراعة ومحافظ جنوب سيناء يبحثان الموقف التنفيذي للمشروعات وتوفير السلع للمواطنينغدًا.. بدء تسليم قطع أراضي بيت الوطن للعاملين بالخارج بالمرحلة التكميلية 2 بالعبوروزيرة البيئة تبحث مع صندوق النقد الدولي الحصول على 1.2 مليار دولار ضمن حزمة الدعم”الإنتاج الحربي” تبحث مع شركة صينية تصنيع شبكات الري ومجففات الحبوبتسليم قطع أراضي بيت الوطن للمصريين بالخارج في العبور الجديدة بداية من 21 مايوباحث «الطاقة الذرية» يتمكن من تطوير حلول مبتكرة لاستخدام فطريات نباتات الغابات بالصناعات الدوائيةإنجازات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات خلال عام 2023| إنفوجرافأسعار النفط تحقق مكاسب أسبوعية بختام التداولاتتشيلي ترفع متوسط تقديراتها لسعر النحاس لعام 2024 و2025”المشاط” تترأس جلسة إعادة انتخاب رئيسة البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنميةارتفاع أسعار الكاكاو وقهوة أرابيكا وتراجع السكر الخام
أخبار السلع أخبار عالمية

الأمم المتحدة: البنك الزراعي الروسي يمكنه الوصول إلى نظام سويفت خلال 30 يومًا

نظام سويفت المالي
نظام سويفت المالي

أبلغت الأمم المتحدة، الحكومة الروسية، اليوم الجمعة، أن إحدى وحدات البنك الزراعي الروسي في لوكسمبورج، يمكنها أن تتقدم على الفور بطلب إلى "سويفت"، لتمكين وصول البنك بشكل فعال إلى نظام المدفوعات الدولي في غضون 30 يومًا.

وقال الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش، لوزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، إن سويفت أكدت أن شركة "آر إس إتش بي كابيتال إس إيه"، ستكون مؤهلة للتقدم بطلب العضوية والوصول إلى سويفت في معاملات الأغذية والأسمدة، بناءً على وضعها الحالي كمصدر لأوراق الدين.

وحدد "جوتيريش"، حسبما أشارت وكالة رويترز، أربعة إجراءات يمكن للأمم المتحدة تسهيلها لتحسين صادرات روسيا من الحبوب والأسمدة، في محاولة لإقناع موسكو بالعودة إلى الاتفاق الذي سمح بتصدير الحبوب الأوكرانية بشكل آمن إلى البحر الأسود.

وأبلغ "جوتيريش"، وزير الخارجية الروسي، بأن الأمم المتحدة مستعدة على الفور للتحرك بشأن جميع الإجراءات، على أساس الفهم الواضح بأن تنفيذها سيؤدي إلى عودة الاتحاد الروسي إلى مبادرة البحر الأسود والاستئناف الكامل للعمليات.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الأمم المتحدة روسيا الحرب الروسية اتفاق الحبوب الحبوب الزراعية الأسمدة سعر طن الأسمدة الغزو الروسي إنتاج روسيا من الحبوب
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات