18 مايو 2024 18:27 10 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
الداخلية: ضبط قضايا اتجار في العملات الأجنبية بقيمة 33 مليون جنيهوزير الزراعة ومحافظ جنوب سيناء يبحثان الموقف التنفيذي للمشروعات وتوفير السلع للمواطنينغدًا.. بدء تسليم قطع أراضي بيت الوطن للعاملين بالخارج بالمرحلة التكميلية 2 بالعبوروزيرة البيئة تبحث مع صندوق النقد الدولي الحصول على 1.2 مليار دولار ضمن حزمة الدعم”الإنتاج الحربي” تبحث مع شركة صينية تصنيع شبكات الري ومجففات الحبوبتسليم قطع أراضي بيت الوطن للمصريين بالخارج في العبور الجديدة بداية من 21 مايوباحث «الطاقة الذرية» يتمكن من تطوير حلول مبتكرة لاستخدام فطريات نباتات الغابات بالصناعات الدوائيةإنجازات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات خلال عام 2023| إنفوجرافأسعار النفط تحقق مكاسب أسبوعية بختام التداولاتتشيلي ترفع متوسط تقديراتها لسعر النحاس لعام 2024 و2025”المشاط” تترأس جلسة إعادة انتخاب رئيسة البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنميةارتفاع أسعار الكاكاو وقهوة أرابيكا وتراجع السكر الخام
اقتصاد

الرئيس الروسي يزور الصين أكتوبر المقبل

الرئيس الروسي
الرئيس الروسي

أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الأربعاء، قبول دعوة نظيره الصيني شي جين بينج؛ لزيارة بكين، أكتوبر المقبل؛ لحضور منتدى الحزام والطريق.

وقال "بوتين"- في اجتماع مع وزير الخارجية الصيني وانج يي، وفقا لما أوردته وكالة أنباء (تاس) الروسية- "سررت بالتأكيد بقبول دعوة الرئيس الصيني لزيارة الصين في أكتوبر كجزء من حدث يروج لفكرة الرئيس المتمثلة في حزام واحد، طريق واحد، والتي تحولت إلى علامة تجارية دولية".

وشدد "بوتين": "هذا يتماشى تماما مع مصالح روسيا والصين، حيث إنه ينسق أفكارنا لخلق مساحة أوراسية واسعة، ونحن متزامنون تماما".

من جانبه، قال المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف، إن الاستعدادات جارية لزيارة بوتين للصين وسيتم الإعلان عن موعدها في الوقت المناسب.

وتهدف مبادرة الحزام والطريق- وهي المفهوم الذي اقترحه شي جين بينج في عام 2013- إلى إعادة إنشاء طريق الحرير القديم بشكل رمزي والهدف هو أن تتمكن الصين من الوصول إلى الأسواق في آسيا الوسطى والشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا ومناطق أخرى، بالإضافة إلى تكثيف مشاريع التجارة والاستثمار الدولية التي تشمل عددا كبيرا من الدول إلى جانب استخدام رأس المال الصيني والأجنبي. وقد انضمت أكثر من 150 دولة ومنظمة دولية إلى المبادرة

أسواق للمعلومات مصر 2030
الرئيس الروسي روسيا الصين الحزام والطريق المتحدث باسم الرئاسة الروسية وزير الخارجية الصيني
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات