5 مارس 2024 06:23 24 شعبان 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مجلس الوزراء: نسعى إلى جذب الاستثمار الأجنبي المباشر لرفع معدلات النمومصر والسودان يبحثان سبل تعزيز العلاقات الثنائية في مجال الدواءأسامة ربيع: ارتفاع أسعار شحن الحاويات بسبب الاضرابات في البحر الأحمر| فيديوبينها الأدوية والأعلاف.. مجلس الوزراء: 2 مليار دولار قيمة السلع الأساسية بالجماركوزير التموين: انخفاض أسعار السلع الغذائية خلال الأسابيع القادمة بنسبة 25%| فيديونمو الناتج المحلي الإجمالي العالمي بنسبة 3.1% خلال عام 2023| إنفوجرافأسامة ربيع: تراجع إيرادات قناة السويس 50% بسبب أحداث البحر الأحمر| فيديومجلس الوزراء: الهدف من طرح المطارات زيادة تدفق المسافرين وتحسين الخدمات| فيديوموسكو: تدرس حاليًا مبادرة تركيا بشأن ضمان أمن الشحن البحري في البحر الأسودأسامة ربيع: مشروع ازدواجية قناة السويس يستغرق نحو 7 سنوات| فيديوالكونجرس الأمريكي يتوصل لاتفاق تمويل جزء كبير من الميزانيةخبير أسواق السيارات: تراجع أسعار الأوفر برايس على السيارات الاقتصادية| فيديو
اقتصاد

وفد جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة يزور الكلية الفنية العسكرية| صور

صورة تذكارية للزراعة
صورة تذكارية للزراعة

نظمت القوات المسلحة، زيارة لوفد جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة، وعدد من السفراء الأفارقة، إلى المكتب الاستشاري للكلية الفنية العسكرية.

جاء ذلك، بهدف التعرف على منظومة العمل العلمية التي يتم العمل بها بالمكتب.

وأشار اللواء الدكتور إسماعيل محمد كمال مدير الكلية الفنية العسكرية، حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على دعم كافة الأنشطة العلمية والبحثية المختلفة، للارتقاء بالمستوى العلمي والاستفادة من التطور العلمي المتلاحق بكافة المجالات، مؤكدًا تقديره لتنظيم تلك الزيارات التي تسهم في تحقيق التقارب مع الأشقاء الأفارقة.

من جانبه، أعرب الدكتور يسرى الشرقاوي رئيس مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة، عن التقدير الكامل لجهود القوات المسلحة في مختلف المجالات من خلال إتباع الأسس العلمية المدروسة التي تمكن من تعظيم القدرات والإمكانات.

كما عرض فيلما تسجيليا تناول الإمكانات الهائلة للكلية الفنية العسكرية، التي تعد من أهم الصروح التعليمية بالقوات المسلحة، بما تمتلكه من أجهزة علمية متطورة بمختلف التخصصات.

وزار الوفد، معرض المشروعات المنفذة من مكتب الاستشارات الهندسية، حيث لاقت إعجاب الزائرين لما تتسم به المشروعات من مواصفات علمية ذات المعايير الدولية، فضلًا عن المرور على عدد من المعامل المشاركة في أعمال الاستشارات الهندسية والتقارير الفنية.

13558c640a34.jpg
6e5fc3399b50.jpg
8c95ab426ea2.jpg
b4cde3be2d29.jpg
c00a0061f4c6.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
القوات المسلحة الكلية الفنية العسكرية جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة أفريقيا مشروعات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات