13 مايو 2024 03:32 5 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسواق عربية

السعودية وسنغافورة يبحثان التعاون الاقتصادي بعدة مجالات

اجتماع الطاولة المستديرة
اجتماع الطاولة المستديرة

عقد اجتماع الطاولة المستديرة السعودي - السنغافوري، اليوم الأربعاء، في الرياض، بحضور رئيس وزراء سنغافورة لي هسين لونغ، وعدد من الوزراء السعوديين.

وحذر اللقاء، وزير التجارة السعودي الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، ووزير الاستثمار المهندس خالد بن عبدالعزيز الفالح، ووزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، ووزير النقل والخدمات اللوجستية المهندس صالح بن ناصر الجاسر، ووزير الاقتصاد فيصل بن فاضل الإبراهيم، ووزير التعليم يوسف بن عبدالله البنيان.

واستعرض الوزراء، بحسب وكالة الأنباء السعودية، آخر تحديثات رؤية السعودية 2030، وأبرز ما تم تحقيقه، كما تم تسليط الضوء على التحول في المملكة خلال السبع سنوات الماضية منذ انطلاق رؤيتها الطموحة، ومناقشة فرص الشراكة الاستثمارية بقطاعات الطاقة والمالية والبنية التحتية والنقل والخدمات اللوجستية.

وأكد الحضور، أهمية التعاون في مشاريع جديدة وابتكارية، للارتقاء باقتصاد البلدين، وبحث التعاون في مجال الطاقة المتجددة والهيدروجين الأخضر، وزيادة حجم الدعم في مجال اللوجستيات والبنية التحتية وتنمية رأس المال البشري، والتعاون في صناعة الترفيه، وتعزيز التعاون في القطاع المالي والتقنية المالية، وبحث سبل دعم الشركات الناشئة ورواد الأعمال في البلدين.

أسواق للمعلومات مصر 2030
السعودية سنغافورة الطاقة الاستثمار الاقتصاد المالية النقل الخدمات اللوجستية البنية التحتية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات